الرئيسية » حياتنا » مؤثر.. آخر ظهور للفنان الكويتي أحمد جوهر وسبب وفاته (فيديو)

مؤثر.. آخر ظهور للفنان الكويتي أحمد جوهر وسبب وفاته (فيديو)

وطن- غيّب الموت اليوم، الخميس 25 مايو 2023، في المملكة المتحدة الفنان الكويتي “أحمد جوهر” عن عمر ناهز 65 عاماً، بعد معاناة طويلة مع المرض.

سبب وفاة الفنان الكويتي أحمد جوهر

إذ كان “أحمد جوهر” يعاني من مشكلات صحية مختلفة، أبرزها أمراض القلب، والماء بالرئة، وكذلك ضيق في التنفس. كما عانى من جلطات في القلب سابقاً، قبل الوعكة الصحية الأخيرة.

ويُعَدُّ أحمد جوهر من أهم الممثلين في الكويت، تخرّج في «المعهد العالي للفنون المسرحية» عام 1984.

وبدأ حياته الفنية كممثل، ثم انتقل إلى الإنتاج بالإضافة للتمثيل، وبالسنوات الأخيرة أصبح يقوم بكتابة أعماله الفنية، كما أصبح مختصّاً بتقديم الأعمال التراثية. وهو ابن عم الفنان شهاب جوهر وله صلة قرابة بالفنان عبد الحسين عبد الرضا.

واشتهر جوهر بالأعمال التراثية التي تمثّل الكويت قديماً، بدأ مشواره الفني عام 1982 في أدوار بسيطة ولكنه اشتهر في فترة التسعينيات، وجعله عشقه للأعمال التراثية يجازف ويخوض مجال الإنتاج ويؤسس مركز الأبرق للإنتاج الفني.

رغم أنه كان في بداية مشواره وأول عمل قام بإنتاجه عام 1993 هو مسلسل “طش ورش”. دخل مجال الكتابة والتأليف عام 1998 بمسلسل “طير الخير”.

هكذا تدهورت صحة أحمد جوهر

وتناقلت بعض المواقع في الأسابيع الأخيرة أنباءً عن تدهور حالة الفنان الصحية ودخوله العناية المركزة بمستشفى مبارك قبل أن يتمّ نقله إلى المملكة المتحدة للعلاج.

https://twitter.com/zajeelnewskw/status/1653146133382692866?s=20

وظهر الفنان الراحل قبل أسابيع من رحيله وهو على سرير المستشفى يناشد المعنيين لعلاجه.

وكتبت “علياء جوهر” ابنة شقيقه في صفحات السوشيال ميديا: “عمي احمد جوهر فعلا تعبان وبالعناية ويحتاج للعلاج بالخارج.. بليز الي يبي يتاكد يكلم أحد من اقاربه اللي اهما احنا واحنا نشرنا المناشدة لان وضعة سيء”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.