الرئيسية » رياضة » احتاج إلى 5 غرز.. تفاصيل إصابة كريم بنزيما في الدوري الإسباني (صور)

احتاج إلى 5 غرز.. تفاصيل إصابة كريم بنزيما في الدوري الإسباني (صور)

وطن- أصيب النجم الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد، خلال المشاركة مع فريقه الملكي في المباراة الأخيرة أمام رايو فاليكانو، الأربعاء، في منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، بإصابة احتاج على إثرها إلى 5 غرز من أجل علاجه.

وجاءت إصابة الفرنسي بنزيما بعدما تعرّض للدعس من جانب أحد لاعبي رايو فاليكانو عند الدقيقة الـ10 من زمن الشوط الأول من المباراة، إلا أن اللاعب أكمل اللقاء وسجّل هدفاً.

إصابة كريم بنزيما

ونشر لاعب ريال مدريد بنزيما، صورة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر أثار الدماء على قدمه اليمنى، بالإضافة إلى حاجة الجرح إلى 5 غرز من أجل علاجه من قبل الطبيب.

من جهته، علق مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي على إصابة بنزيما في مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو: “بنزيما تعرض لجرح في قدمه في الشوط الأول أمام رايو وهذا ما أزعجه”.

كما أضاف أنشيلوتي: “قيمنا وضعه بين الشوطين، لقد أثّرت عليه قليلاً، وليس كثيراً. لقد لعب بمستوًى جيد أمام رايو فاليكانو”.

وحقّق فريق ريال مدريد الفوز الثمين على منافسه رايو فاليكانو، بهدفين مقابل هدف وحيد، في منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، على ملعب (سانتياغو برنابيو).

وسجّل هدفي فوز الفريق الملكي في المباراة، اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة الـ31، ورودريغو في الدقيقة الـ89.

كما أحرز الفريق المنافس رايو فاليكانو الهدف الوحيد للفريق في اللقاء، عند الدقيقة الـ84، عن طريق اللاعب راؤول دي توماس.

وسيلتقي ريال مدريد أمام منافسه إشبيلية، السبت، في افتتاح الأسبوع الـ37 قبل الأخير على ختام منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

كريم بنزيما
كريم بنزيما

بديل كريم بنزيما

ووفق العديد من التقارير الصحفية، فإن ريال مدريد (الملكي)، يفكر في ضم النجم البرتغالي رافائيل لياو لاعب فريق ميلان الإيطالي، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق، كما أن إدارة النادي مستعدة لدفع 100 مليون يورو من أجل إتمام هذه الصفقة بنجاح هذا الصيف.

يذكر أن فريق ريال مدريد يحتل وصافة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 74 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة المتوج باللقب لهذا الموسم برصيد 85 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.