الرئيسية » رياضة » مبابي يصدم باريس سان جيرمان بهذا القرار

مبابي يصدم باريس سان جيرمان بهذا القرار

وطن- كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن قرار مفاجئ اتخذه كيليان مبابي بشأن مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تجديد عقده نهاية الموسم الماضي.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن النجم الفرنسي كيليان مبابي (24 عاماً)، لاعب باريس سان جيرمان، غير مهتم بشأن عدم تفعيل بند تمديد عقده لعام إضافي، أي حتى صيف عام 2025.

باريس سان جيرمان وقرار مبابي

وأردفت الصحيفة: “كيليان مبابي أمامه مهلة. حتى 31 يوليو المقبل، بشأن تفعيل مدة تعاقده لموسم إضافي مع باريس سان جيرمان”.

وتابعت: “رغم كل محاولات مسؤولي النادي الباريسي لوضع كيليان مبابي، على رأس المشروع الرياضي الجديد، فإن اللاعب قرر عدم تمديد تعاقده لموسم ثالث..”.

وأضافت: “العلاقات بين مبابي وباريس سان جيرمان تبدو أكثر هدوء مما كانت عليه قبل بضعة أشهر. كما أن هناك ثقة داخل جدران النادي بأنه لن يغادر هذا الصيف، لكن المدير الرياضي لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي والمقرب من مبابي لن يرحل”.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

واستكملت: “ضعف صفقات باريس سان جيرمان في صيف العام المنصرم، دفعت النجم الفرنسي باريس سان جيرمان قرار الرحيل عن النادي”.

كما ختمت: “قرار كيليان مبابي تمثّل في عدم تفعيل بند الموسم الثالث في تعاقده، وهي محاولة للضغط على إدارة النادي من أجل إبرام العديد من الصفقات هذا الصيف”.

وكان ريال مدريد الإسباني قريباً من التوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع نهاية الموسم الماضي في صفقة انتقال حر، إلا أنه جدّد عقده مع نادي باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2025.

مبابي لاعب باريس
مبابي لاعب باريس

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 84 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف لانس في المركز الثاني من الترتيب برصيد 78 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.