الرئيسية » حياتنا » هبة عبوك تذهل الجميع بمظهرها في مهرجان كان بدون أشرف حكيمي بعدما خانها (صور)

هبة عبوك تذهل الجميع بمظهرها في مهرجان كان بدون أشرف حكيمي بعدما خانها (صور)

وطن- لأول مرّة وبدون أشرف حكيمي، فاجأت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية هبة عبوك جمهورها وزملاءها بإطلالتها في أثناء تواجدها في مهرجان كان السينمائي بدورته السادسة والسبعين في العاصمة الفرنسية باريس.

قبل عام، كانت تظهر هبة عبوك في المهرجان، بصحبة أشرف حكيمي وهي الآن تفعل ذلك بدونه بعد انفصالهما.

هبة عبوك تذهل الجميع بمظهرها في مهرجان كان السينمائي

في مهرجان كان السينمائي، أحد أكثر المهرجانات شهرة في العالم، أذهلت هبة عبوك الجميع بمظهرها الذي لم يمرّ مرور الكرام على الإطلاق.

هبة عبوك وأشرف حكيمي في مهرجان كان
هبة عبوك وأشرف حكيمي في مهرجان كـان (أرشيف)

هبة وأشرف لديهما طفلان معًا وما زالا يخضعان لإجراءات الطلاق، بعد أن قرّرا عيش حياتهما منفصلين قبل بضعة أشهر. بحسب “ماركا” الإسبانية.

لكنّ هذا لا يمنع الممثلة من استغلال مناسبات مثل مهرجان كان لتُظهرَ نفسها للعالم.

هبة عبوك
هبة عبوك في مهرجان كـان السينمائي 2023

ونشرت هبة عبـوك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي حسابها بانستغرام، عدة صور في المهرجان، بالإضافة إلى تذكرة لفيلم Killers of the Flower Moon.

هبة عبوك
هبة عبوك تحاول تجاوز مرحلة ما بعد أشرف حكيمي

ويبدو أن هبة لا تهتمّ بخيانة أشرف لها، وانفصالهما، فهي ممثلة ناجحة ويبدو أنها تعيش وتعمل بشكل جيد بدون النجم المغربي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشاركت هبة عبـوك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان “كان”.

وارتدت هبة عبوك لهذه المناسبة التي حضرتها للمرة الثانية على التوالي، فستاناً أسود قصيراً، تميّز بفتحة صدر واسعة على شكل حرف V كشفت كثيراً.

كما عبّرت “هبة” عن شعورها بالامتنان لدعوتها. وعلّقت: “يا له من دواعي سروري أن أكون جزءًا من عائلة مهرجان البحر الأحمر، ومهرجان كان”.

ونظّم مهرجان البحر الأحمر حفل عشاء بالتعاون مع مجلة فانيتي فير-أوروبا، لتكريم الأصوات النسائيّة البارزة في السينما. وذلك على هامش فعاليات مهرجان “كان”، وتسليط الضوء على إنجازات المرأة في عالم صناعة السينما.

وبجانب هبة عبوك، شارك بالحفل مجموعة من النجمات العربيات والعالميّات، منهن الممثلة والكاتبة السعودية فاطمة البنوي، والممثلة السعودية ميلا الزهراني.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هبة عبوك تذهل الجميع بمظهرها في مهرجان كان بدون أشرف حكيمي بعدما خانها (صور)”

  1. انها عجوز شمطاء عيب عليها أن تتزوج بشاب صغير يصغرها ب13سنة لم يتزوجها حتى ورطته بطفلين .عبوك لا تعرف حرمة الزواج بقبلاتها الحارة للمقدمين والممثليين وبثيابها العارية .تبا لها ولمن يناصرها وتحية للاعب الكبير في اللعب والصغير في السن حكيمي الشريف .مرضي الوليدين

    رد
  2. بعد ان خانها، هل كنت شاهدة على خيانته، ام انك من توسط بينه وبين من ضاجعها ام انك من ضاجعها أصلا، لأن حتى من اتهمته اعترفت بمحاولة النصب اي هته خيانة أخرى معك او مع إحدى قريباتك🤔

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.