الرئيسية » حياتنا » ملامح وجه عادل إمام صادمة: نال منه الزمن ورحلة الحياة (شاهد)

ملامح وجه عادل إمام صادمة: نال منه الزمن ورحلة الحياة (شاهد)

وطن- قطع الزعيم والفنان المصري عادل إمام، احتفاله بعيد ميلاده الـ83 ليجري مداخلة قصيرة مع الإعلامي المصري “شريف عامر” في برنامجه “يحدث في مصر” عبر فضائية “MBC مصر”، بعد فترة من الغياب والتكهنات بخصوص وضعه الصحي.

واحتفلت النجمتان يسرا ولبلبة بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام في منزله، بحضور شقيقه عصام إمام والفنان مصطفى هريدي، والفنان خالد سرحان، ومجموعة من أصدقائه المقربين.

مداخلة عادل إمام مع شريف عامر

وقالت الفنانة لبلبة أحد المحتفلين بعيد ميلاد ملك الكوميديا العربي لمقدم البرنامج، إنها تخبئ له مفاجأة ولا تستطيع أن تقول له أين هي حالياً.

وترددت في كشف الشخصية التي ستتحدث معه، وتدخلت الفنانة يسرا لتقول للمذيع، إن الأستاذ عادل إمام سيكلمه على الهواء فانفرجت أساريره.

وضرب عامر على الطاولة ليقول بعد ضحكة طويلة: “أستاذ عادل”، فقال له النجم الكوميدي: “أنت بتضحك ليه هو إحنا لسه قلنا حاجة”.

فعاد المذيع ليضحك قائلاً لعادل إمام: “والله مبسوط.. كل سنة وأنت طيب وإحنا طيبين بيك”.

وسأله إن كان يعرف قيمته عند المصريين، فردّ عليه: “أنت قول”، وتابع شريف عامر: “بنتي لما عشنا بره كانت مش بتعرف تتكلم عربي كويس، دخلت فلمين لعادل إمام بقيت تعرف عربي بسببه”.

وهنا ردّ عليه عادل إمام بطريقته الساخرة: “أنت عايز تقلي أنك ابن ناس وبناتك ما يعرفوش اللغة العربية”، فضحك المذيع مجدداً، وتدخلت لبلبة لتقول إنها مسرورة لأنهم جميعهم مع بعضهم.

ظهور صادم لـ عادل إمام في عيد ميلاده

كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صور للزعيم عادل إمام في أحدث ظهور له مع شقيقه المنتج عصام إمام. وذلك خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ83.

عادل إمام
آخر ظهور لعادل إمام في عيد ميلاده 83

وظهر عادل إمام بملامح وجه صادمة إذ ظهر عليه علامات كبر السن بشكل كبير، وبات يسمع بصعوبة كما كان ظاهراً في مداخلته مع شريف عامر.

عادل إمام
بدت علامات العمر ظاهرة على الفنان عادل إمام

وعبّر ناشطون عن صدمتهم من التغير الكبير الذي طرأ على شكل عادل إمام، بما يكشف عن وضع صحي متردٍّ له، حتى أن بعضهم وصفه بأنه بات أقرب لـ”المومياء” في الشكل، نظراً لنحافة وجهه وشحوبه الكبير وبروز عظامه.

عيد ميلاد عادل إمام

ويحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الثالث والثمانين، وكان قد بدأ مسيرته في عالم الفن عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962.

عادل إمام
الفنان عادل إمام في آخر ظهور حيث ظهرت عليه علامات التقدم في السن

وبزغت موهبته رغم حصوله على أدوار صغيرة مثلما حدث في مسرحية “أنا وهو وهى” عام 1962 في دور دسوقى أفندى، بجوار النجم الراحل فؤاد المهندس.

وشارك نجله الفنان محمد إمام، مقطع فيديو لأعمال والده الزعيم، منذ بدايته الفنية في عام ١٩٦٣ بمناسبة عيد ميلاده الـ٨٣ الذي يوافق 17 مايو.

ونشر «محمد» مقطع فيديو على حسابه في “انستغرام” يجمع جميع أعمال أيقونة الفن المصري والوطن العربي عادل إمام، عبر «فيسبوك»، وكتب: «أعظم وانجح فنان في التاريخ».

الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن، ووجّهوا رسائلهم من خلال التعليقات، وكان من بينهم غادة عادل وفيفي عبده وياسمين رئيس وأوس أوس وآيتن عامر، والإعلامية ريهام سعيد إلى جوار الآلاف من المعلقين، الذين عبّروا عن افتقادهم لأعمال عادل إمام الجديدة في الوقت الحالي.

وكانت شقيقه المنتج عصام إمام، كشف عن مظاهر احتفال الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ83، وقال في تصريحات لـموقع «المصري اليوم»، إن عادل إمام سيحتفل بعيد ميلاده في جوٍّ أسريٍّ فقط بحضور أولاده وأحفاده، مشيرًا إلى أن الزعيم يحب أن يرى في هذه المناسبة كلّ من يحبونه حوله.

وبخصوص حالته الصحية، قال: «الزعيم بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض، وبطمئن جمهوره ومحبيه في العالم العربي، هو كويس جدًا، والشائعات الذي يتعرض لها من وقت لآخر أن حالته الصحية متدهورة، كلام غير صحيح تمامًا».

وكان آخر ظهور للزعيم في عام 2020 حينما قدم مسلسل “فالنتينو”، وابتعد بعدها عن الأعمال الفنية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.