الرئيسية » حياتنا » وفاة الفنان السعودي فهد الحيان .. وهذا السبب

وفاة الفنان السعودي فهد الحيان .. وهذا السبب

وطن – توفي الفنان السعودي فهد الحيان نجم مسلسل “طاش ما طاش”، اليوم الإثنين، عن عمر يناهز (52 عاماً) بسكتة قلبية، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام سعودية ومغردون.

وسارع المغرّدون إلى نعي الفنان السعودي فهد الحيان، داعين له بالرحمة والمغفرة.

https://twitter.com/Hanoufalassmi/status/1658135196036677632?s=20

وكتب المغرّد عبدالرحمن الرفدان في نعي فهد الحيان: “الخبر صدمني وأفجعني، كيف بأهله ومحبيه.. فنان ياما اسعدنا وضحكنا سنين عسى الله يجعله من السعيدين بالآخره.. الله يربط على قلوب عائلته وأحبابه .. لاحول ولا قوة الا بالله”.

بينما غرّد صالح الشحي: “خبر حزين جداً ، وفاة الممثل فهد الحيان ، هذا الرجل اسعدنا ببساطته وبفنه الجميل وزرع الإبتسامه في أغلب المنازل الخليجيه والعربية ، الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضه من رياض الجنة ، وداعاً هزار “.

كما شارك مغرد آخر مقطعاً للفنان الراحل بمسلسل “طاش ما طاش”، وقال: رحل واحد من اعظم الشخصيات الكوميديه. هزار دخل كل بيت سعودي واسعدنا تبقى في قلوبنا”.

في حين غرّد آخر: “ورحلَ الفنان الجميل صاحب القلب والذّكر الطيّب الذي أضحَكنا كثيرًا على مدار سنوات. اللهم اجعله من الضاحكين المُستبشرين في جناتك جنات النعيم”.

فهد الحيان في طاش ما طاش 

واستذكر الجمهور مسلسل “طيش عيال” الذي عرض في عام 2012، وقدم من خلاله فهد الحيان شخصيتَي “هزار ومصطفى”.

وكان العمل مقتبسا من “طاش ما طاش” وشارك في بطولته ناصر القصبي وعبدالله السدحان.

كان الممثل السعودي فهد الحيان أكد  أنه لم يندم لعدم مشاركته في مسلسل “طاش ما طاش 19” الذي عاد بعد سنوات من التوقف في دراما رمضان 2023 تحت عنوان “العودة”.بحسب “فوشيا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by فهد الحيان (@abuhayan)

وقال حيان في رده على سؤال من متابع عبر حسابه في إنستغرام بشأن شعوره لعدم تواجده في الجزء الجديد من المسلسل: “الحمدلله ما ندمت”.

كما أضاف: “لو مثلت بقولون ما عنده إلا هزار”، في إشارة إلى شخصيته التي اشتهر بها من خلال “طاش ما طاش”.

وكان أعلن فهد الحيان اعتزاله التمثيل في يوم 28 ديسمبر 2014، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عاماً قدم خلالها عدداً من الأعمال الكوميدية. لكنه تراجع عن قرار الاعتزال لاحقًا وشارك في بعض الأعمال الكوميدية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.