الرئيسية » رياضة » بعد تصدر وسم “ميسي هلالي”.. صحيفة إسبانية تصدم السعوديين وتنفي

بعد تصدر وسم “ميسي هلالي”.. صحيفة إسبانية تصدم السعوديين وتنفي

وطن- تصدّر وسم بعنوان “ميسي هلالي” قائمةَ الوسوم الأكثر تداولاً في تويتر السعودية، بعد تأكيد تقارير إخبارية موافقة اللاعب العالمي ليونيل ميسي، على العرض المقدّم له من قبل نادي الهلال السعودي.

ميسي يوافق على عرض الهلال السعودي

برنامج “التشيرينغيتو” الرياضي الشهير، ذكر أنّ ميسي وافق على الانضمام للهلال بعد نهاية تعاقده الصيف المقبل مع نادي باريس سان جيرمان.

على أن ينضمّ برفقته قائدُ نادي برشلونة الحالي سيرغيو بوسكيتس، وفق ما نقله موقع “فوربس“.

وينتهي تعاقد ميسي وبوسكيتس مع الناديين الباريسي والكتالونيو في 30 يونيو المقبل، ويحقّ لهما الانتقال لأيّ نادٍ آخر بشكل مجاني.

وأضاف تقرير البرنامج أيضاً أنّ النادي السعودي يرغب في ضمّ لاعب آخر من برشلونة وهو جوردي ألبا، والذي ينتهي تعاقده مع ناديه في منتصف 2024.

ومن جانبه، قال الصحفي محمد بوحفصي، عبر حسابه على تويتر، تعليقًا على اقتراب ميسي من الهلال: “لإقناع ميسي بالانضمام للهلال، النادي السعودي قدَّم عرضًا لكلٍّ من بوسكيتس وجوردي ألبا”.

وتابع: “وعلى وشك تقديم عرضٍ لماركو فيراتي، نجم وسط باريس سان جيرمان، هذا شيء لم يسبق له مثيل في كرة القدم”.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

صحيفة إسبانية تصدم السعوديين وتنفي

لكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلت أن مصادر مقربة من بطل كأس العالم الأخيرة نفت نبأ موافقة ميسي على عرض الهلال السعودي والانضمام إليه الصيف المقبل.

وكان سان جيرمان قرَّر معاقبة ميسي وإيقافه لمدة أسبوعين؛ بسبب رحلته الأخيرة إلى السعودية للترويج للسياحة، وهو ما تأكد بعدها أن اللاعب سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وبدأ ميسي التدريب مع ناديه باريس سان جيرمان، الإثنين، بعد رحلته الدعائية المثيرة للجدل إلى السعودية.

واعتذر ميسي لاحقاً في مقطع فيديو لإدارة النادي وزملائه في الفريق، وقال: “اعتقدت بصدق أنني سأحصل على يوم إجازة بعد المباراة كما كان يحدث في الأسابيع السابقة”.

وأضاف موضحاً: “نظّمت هذه الرحلة ولم أستطع إلغاءها، كنت قد ألغيتها بالفعل من قبل”.

وكانت عدة تقارير أشارت في الآونة الأخيرة إلى تقديم نادي الهلال عرضاً مغرياً لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، قد يصل إلى 400 مليون يورو سنوياً لجلب بطل العالم المتوَّج، في ديسمبر الماضي في قطر.

وفي فبراير الماضي، أكّد مسؤول مطلع لوكالة “فرانس برس” -فضّل عدم الكشف عن اسمه- أنّ السعودية تسعى لإقامة شراكات مع ميسي لدعم تنظيمها كأس العالم مستقبلاً.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.