الرئيسية » رياضة » رقم قياسي جديد للحكومة بنزيما خلال مشواره الكروي مع ريال مدريد

رقم قياسي جديد للحكومة بنزيما خلال مشواره الكروي مع ريال مدريد

وطن- سجّل النجم الفرنسي كريم بنزيما، أسطورة ريال مدريد الإسباني الحالي، رقماً قياسياً جديداً مع نادي ريال مدريد، بعد فوزه مع الفريق ببطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخ مسيرته.

وأصبح الفرنسي بنزيما لاعب ريال مدريد، أكثر لاعب فرنسي تتويجاً بالألقاب في تاريخ الكرة المستديرة في العالم برصيد 33 لقباً مع فريق ريال مدريد.

رقم قياسي جديد لبنزيما مع ريال مدريد

وعادل رقم النجم البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد السابق، كأكثر لاعب حصولاً على الألقاب على مستوى البطولات المحلية والقارية خلال مشواره مع النادي برصيد 25 لقباً حتى الآن.

كما جاء النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش في المركز الثالث كأكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب مع ريال مدريد برصيد 23 لقباً، متساوياً بذلك مع  باكو خينتو وناتشو.

بنزيما لاعب ريال مدريد
بنزيما لاعب ريال مدريد

تتويج ريال مدريد بلقب كأس الملك

ونجح فريق ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي بنزيما ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، التتويج بكأس ملك إسبانيا 2022-2023، الغائب عن خزائن الفريق الملكي منذ 9 سنوات ماضية، بعد فوزه في المباراة النهائية على أوساسونا بهدفين مقابل هدف وحيد.

https://twitter.com/MMajeedSX/status/1655015956081520640

وكان رجل ليلة مباراة نهائي كأس الملك، النجم البرازيلي الشاب رودريغو الذي سجّل هدفي التتويج باللقب داخل شباك منافسه أوساسونا.

كما يستعد ريال مدريد لمباراة الذهاب من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل الدفاع عن لقبه السابق، الثلاثاء، على ملعب (سانتياغو برنابيو) قلعة الفريق الملكي.

رقم قياسي لبنزيما مع ريال مدريد
رقم قياسي لبنزيما مع ريال مدريد

والجدير بالذكر، أن فريق ريال مدريد يبتعد عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 13 نقطة، عن غريمه التقليدي برشلونة القريب من التتويج باللقب لهذا الموسم في حال فوزه بالجولة القادمة على إسبانيول، الأحد.

أسطورة ريال مدريد بنزيما
أسطورة ريال مدريد بنزيما

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.