الرئيسية » رياضة » ميسي يرد بمقطع فيديو على قرار إيقافه من قبل باريس سان جيرمان

ميسي يرد بمقطع فيديو على قرار إيقافه من قبل باريس سان جيرمان

وطن- ردّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، على قرار عقوبته بالإيقاف من قبل النادي الباريسي، على خلفية زيارته إلى المملكة العربية السعودية دون حصوله على إذن سابق من إدارة الفريق الفرنسي.

وقال ميسي في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عقوبته بالإيقاف وخصم راتبه لمدة أسبوعين كاملين بسبب زيارته للسعودية: “اعتقدت أننا سنحصل على يوم عطلة بعد المباراة التي خاضها الفريق أمام لوريان، كما هو الحال دائماً”.

ردّ ميسي على عقوبة باريس سان جيرمان

وأردف ليونيل ميسي: “كان لديّ رحلة منظمة بالفعل ولم أستطع إلغاءها..”.

كما ختم لاعب باريس سان جيرمان حديثه: “أعتذر لجميع زملائي بالفريق وأنتظر ما يريد النادي فعله معي”.

وكانت وسائل الإعلام الفرنسية، قد تحدّثت في وقت سابق عن فرض باريس سان جيرمان عقوبة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب سفره إلى المملكة العربية السعودية دون الحصول على إذن سابق من قبل إدارة النادي.

ميسي
ميسي

إيقاف لمدة أسبوعين

وبيّنت تلك التقارير، بأنّ نادي باريس سان جيرمان سيوقف البرغوث ميسي، لمدة أسبوعين، مع خصم راتبه خلال تلك المدة بسبب زيارته للمملكة العربية السعودية.

من جهته، علّق مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتيه، على قرار عقوبة ميسي من قبل إدارة النادي الفرنسي: “لقد أبلغتني إدارة باريس سان جيرمان بداية الأسبوع بأن ميسي تعرض للإيقاف”.

وتابع غالتيه: “ليس قراري، لقد تمّ إبلاغي فقط بالعقوبة. أنا هنا موظف وملتزم بدوري ومسؤولياتي، كما أنني قررت بألا أعلق على قرار إيقاف ميسي”.

وسيواجه باريس سان جيرمان نظيره تروا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم على ملعب (دي أوب).

عقوبة ميسي
عقوبة ميسي

ومن الجدير بالذكر، أن فريق باريس سان جيرمان يعتلي صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 75 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الوصيف صاحب المركز الثاني أولمبيك مارسيليا برصيد 70 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.