الرئيسية » حياتنا » محمد صلاح يروج لقميص ليفربول الجديد بإطلالة ممثلي الأفلام الإباحية في السبعينات (شاهد)

محمد صلاح يروج لقميص ليفربول الجديد بإطلالة ممثلي الأفلام الإباحية في السبعينات (شاهد)

وطن- تألّق محمد صلاح وزملاؤه في ليفربول، في مقطع فيديو يروّج لأطقم النادي الجديدة المستوحاة من عهد السبعينيات، لكن المعجبين قارنوهم بنجوم إباحية من تلك الفترة، بسبب النظارات الشمسية التي كانوا يرتدونها.

وبحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، قال المعجبون إن محمد صلاح وزملاءه في فريق ليفربول يشبهون نجوم البورنو من سبعينيات القرن الماضي في الفيديو الغريب الذي يروّج للقميص الجديد لفريق الريدز.

لأطقم النادي الجديدة المستوحاة من عهد السبعينيات
أطقم النادي الجديدة المستوحاة من عهد السبعينيات
محمد صلاح يروج لقميص ليفربول الجديد
محمد صلاح يروج لقميص ليفربول الجديد

وظهر صلاح، ولويس دياز، وآندي روبرتسون، وداروين نونيز، من بين آخرين، بكثافة في المقطع الذي نشره ليفربول على تويتر يكشف النقاب عن القميص الجديد، وهو ارتداد لقطاع الفريق في موسم 73/74، حيث حاول الفيديو الغريب تلخيص مزاج السبعينيات من خلال دمج صور قديمة مع لقطات للمجموعة الجديدة.

ووفقاً للصحيفة، فإنّ جماليات المقطع ليست هي فقط التي منحت المعجبين إحساس السبعينيات، بينما النظارات التي ارتداها صلاح وزملاؤه في المقطع جعلتهم يبدون وكأنهم يظهرون في فيلم للبالغين من تلك الفترة الزمنية.

رغم الانتقادات هناك مشجعون أشادوا بالزي الجديد

وبحسب الصحيفة، فإنه على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي وجّهت للزيّ الجديد وإقرانه بالممثلين الإباحيين في عهد السبعينيات، فإنّ معجبين آخرين كانوا أقل قسوة وأشادوا بزي فرقة الريدز الجديدة.

وقال أحد المشجعين: “حسنًا، أجل، أنا واقع في الحب”، بينما غرد مشجع آخر قائلاً: “طقم ليفربول الأفضل منذ فترة طويلة!”

وأضاف ثالث: “أول مجموعة رائعة منLFC منNike. لا يمكنني مقاومة شرائها. آمل أن تكون الأطقم الخارجية والثالثة هي أيضًا من الكلاسيكيات”، قبل أن يعلن مؤيد رابع: “لقد أبقينا الأمر بسيطًا لمرة واحدة، ولم تتمّ إضافة ألوان غريبة إلى المزيج الذي بدا غريبًا أو بعيدًا عن لوحة الألوان”.

إنجازات كبيرة لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي

وقالت الصحيفة، إنه في هذه الأثناء وعلى أرض الملعب، يتحرك فريق الريدز بشكل متفشٍّ مثل آلهة الجنس بعد أن حقّقوا 16 هدفًا في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، في جولة خالية من الهزائم شهدت فوزهم على ليدز 6-1 والمشاركة في لعبة ملحمية 4-3 مثيرة ضد توتنهام.

يأمل يورجن كلوب أن يتمكّن فريقه من تقديم أداءٍ حيويٍّ مماثل عندما يواجه برينتفورد في نهاية هذا الأسبوع.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.