صفقة من العيار الثقيل على أبواب ريال مدريد .. تعرف على تفاصيلها

وطن- يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من إتمام صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، قبيل بَدء سوق الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفق ما كشفت عنه وسائل الإعلام الإسبانية والألمانية، فإن إدارة ريال مدريد قد حسمت بالفعل التعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني قبيل بدء سوق الانتقالات الصيفية.

جود بيلينغهام
جود بيلينغهام

اتفاق ريال مدريد مع جود بيلينغهام

ويعدّ نجم الكرة الإنجليزية بيلينغهام الذي وافق بالفعل على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بصفقة وصلت قيمتها 100 مليون يورو، إلا أنّ نادي دورتموند الألماني يريد المزيد لإتمام هذه الصفقة.

ولفت النجم الإنجليزي جود بيليغهام، أنظار الجميع خلال مشاركته الدولية مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم قطر 2022، وكان من أبرز المهتمين بالتعاقد معه ريال مدريد ومانشستر سيتي.

بوروسيا دورتموند والدوري الألماني

وسجّل لاعب بوروسيا دوتموند بيلينغهام 21 هدفاً، خلال مشاركته في 130 مباراة بقميص النادي الألماني منذ قدومه عام 2020.

وفي ذات السياق، قالت صحيفة ماركا الإسبانية، إنّ صفقة جود بيلينغهام لن يتمّ الإعلان عنها بشكل رسمي بين ريال مدريد وبوروسيا دوتموند، إلا حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل المنافسة القوية لفريق بوروسيا مع البايرن على الصدارة.

ريال مدريد يقترب من إنهاء صفقة التعاقد مع بيلينغهام
ريال مدريد يقترب من إنهاء صفقة التعاقد مع بيلينغهام

وستكون صفقة ريال مدريد للتعاقد مع النجم الإنجليزي بيلينغهام، كبديل عن لاعبي خط الوسط القديم لوكا مودريتش وزميله توني كروس.

وكان ريال مدريد قد تعاقد في سوق الانتقالات الماضية على مستوى خط الوسط مع الفرنسيين أوريلين تشواميني وكامافينغا، إلى جانب الاستغناء عن خدمات اللاعب البرازيلي كاسيميرو وانتقال الأخير إلى صفوف مانشستر يونايتد.

يذكر أنّ عقد النجم الإنجليزي بيلينغهام مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، سينتهي في صيف عام 2025.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث