الرئيسية » رياضة » عرض أسطوري جديد من الهلال وميسي على أعتاب الموافقة

عرض أسطوري جديد من الهلال وميسي على أعتاب الموافقة

وطن- تحوم التكهنات حول مصير لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي يعلب حالياً مع باريس سان جيرمان الفرنسي. وأكثرها ترجيحاً، حسب مصادر صحفية متطابقة، عرضٌ قدّمه الهلال السعودي قبل فترة لميسي بقيمة 400 مليون يورو سنوياً، قبل أن يرفع في قيمته، الأربعاء.

الهلال السعودي يرفع من قيمة عرضه لميسي

ووفقاً للصحفي “رودي جاليتي” مراسل شبكة سكاي إيطاليا، فقد قدّم مسؤولو الهلال السعودي خلال الاجتماع الذي جمعهم مع ميسي، الإثنين، عرضاً جديداً للنجم الأرجنتيني، قيمته 500 مليون دولار سنوياً، بارتفاع عن 100 مليون دولار عن العرض الذي كشفت عنه وسائل إعلام محلية قبل فترة.

وأشار جاليتي إلى أنّ “ابن روزاريو” قد طلب مهلة مدتها “شهر” للتفكير في العرض المقدم له من النادي السعودي، و”تقييمه مقارنة بالعروض الأخرى المقدمة له من الأندية الأوروبية”.

وأكد الصحفي الرياضي المتخصص في متابعة ورصد جديد صفقات الانتقالات وعقود اللاعبين، أنّ كلا الطرفين “توصّلا إلى اتفاق نبيل مفاده أنه إذا لم تصل العروض المناسبة لميسي، فإنه سينضم إلى الهلال السعودي”.

ميسي يُعاقب من قبل باريس سان جيرمان
ميسي يُعاقب من قبل باريس سان جيرمان

ميسي يُعاقب من قبل باريس سان جيرمان

ذكرت صحف فرنسية أن باريس سان جيرمان الفرنسي، من المرجح أن يتجه لمعاقبة لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب سفره إلى السعودية، دون أن يحصل على موافقة مدرب الفريق كريستوف غالتييه أو المدير الرياضي، لويس كامبوس.

وحسب ما أورده موقع “أر.أم.سي” الفرنسي، الثلاثاء، قررت إدارة النادي الباريسي، استبعاد ميسي عن مباريات الفريق لمدة أسبوعين اثنين.

وكشفت مصادر الموقع، عن أن تصرف “البولغا” أحدث جدلاً كبيراً داخل النادي وهو ما جعل إدارة النادي تقرّ العقوبة، وخلال مدة العقوبة لا يمكن لميسي التدرب مع الفريق الأول أو خوض المباريات وطبعاً فإنه لن يحصل على أجر.

وتأتي معاقبة نادي العاصمة الفرنسية لميسي، بعد يوم من رحلته إلى السعودية، الإثنين، وتغيّبه عن حصة تدريبية لفريقه دون أن يحصل على موافقة المسؤولين في النادي، وفي مقدمتهم المدرب غالتييه، ليطرح الملف بقوة في مختلف وسائل الإعلام في فرنسا، خاصة وأن الأرجنتيني سافر في الأسبوع الماضي إلى برشلونة.

ويرى مراقبون للشأن الرياضي الفرنسي، وميسي بشكل خاص، أن تصرّفَه الأخير، بسفره دون موافقة إدارة فريقه وكذلك بعض التصرفات التي قام بها في المباريات السابقة مثل عدم التوجه لتحية الجماهير، تؤكّد أنه قد يكون اتخذ قراره بالرحيل عن نادي العاصمة.

خاصة وأنّ علاقته بالجماهير كانت متوترة، في وقت يتمتع فيه بدعم من جماهير برشلونة الإسباني التي ما زالت ترغب في مشاهدته مجدداً مع الفريق.

ميسي، الذي طردته إدارة جوسيب ماريا بارتوميو صيف 2021 من برشلونة، أكد في مناسبات كثيرة أنه ورغم كل “الإهانات” التي تعرّض لها من الإدارة المذكورة، يريد العودة لحضن الكامب نو.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.