الرئيسية » رياضة » فترة غياب مودريتش عن ريال مدريد بعد إصابته القوية

فترة غياب مودريتش عن ريال مدريد بعد إصابته القوية

وطن- أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إصابة نجمه الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاماً)، وغيابه عن المباريات المهمة خلال الفترة المقبلة.

وقال نادي ريال مدريد، في تقريرٍ نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “أظهرت الفحوصات التي أجريت على لاعبنا لوكا مودريتش من قبل الخدمات الطبية في النادي، تعرّضَه لإصابة في الجانب الخلفي من فخذه اليسرى، سيتمّ تقييم تطور حالته”.

غياب مودريتش عن ريال مدريد

ووفق التقارير الإسبانية، فإنّ النجم الكرواتي مودريتش قد تعرّض لإصابة بتمزّق في أوتار الركبة، ليغيب لمدة أسبوعين في وقتٍ مليء بالمواجهات القوية للفريق الملكي الأبيض.

وبيّنت تلك التقارير، الكرواتي لوكا مودريتش سيغيب عن مباريات ألميريا في الدوري الإسباني، وكذلك أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا الشهرَ القادم.

ومن المحتمل أن يغيب لاعب ريال مدريد مودريتش عن المباراة الهامة، أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يكونَ متواجداً في مباراة العودة.

فترة غياب لوكا مودريتش

من جانبه، قالت شبكة “ريليفو” الإسبانية، إنّ نجم ريال مدريد لوكا مودريتش يعاني من إصابة عضلية قد تبعده عن الملاعب لعدة أسابيع قادمة.

وأردفت الشبكة الإسبانية: “هناك شكوك كبيرة حول إمكانية التحاقه بنهائي كأس الملك، بعد نحو 8 أيام، وكذلك ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 11 يوماً”.

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

وكانت تقارير إسبانية أخرى، قد تحدّثت عن تجديد عقد الكرواتي مودريتش مع نادي ريال مدريد، حتى صيف عام 2024، مع قرب انتهاء عقده مع الملكي في شهر يونيو/حزيران هذا الصيف.

ومن الجدير بالذكر، أنّ فريق ريال مدريد يحتلّ وصافة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 65 نقطة، خلف غريمه التقليدي المتصدّر برشلونة برصيد 76 نقطة لهذا الموسم.

مودريتش لاعب ريال مدريد
مودريتش لاعب ريال مدريد

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.