الرئيسية » رياضة » لاعب بايرن ميونخ يفضح هالاند لارتكابه هذا التصرف (فيديو)

لاعب بايرن ميونخ يفضح هالاند لارتكابه هذا التصرف (فيديو)

 وطن- فضح لاعب بايرن ميونخ ليون غوريتسكا، النجم النرويجي إرلينغ هالاند هدَاف مانشستر سيتي والدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتصريحٍ صحفيّ مثير للجدل عنه.

وأثار الألماني ليون غوريتسكا الجدل بتصريح صحفي عن الفتى الأشقر هالاند، نجم فريق بوروسيا دورتموند السابق والسيتي الحالي، قائلاً: “إرلينغ هالاند ليس لديه أي احترام للخصم أو كرة القدم”.    

لاعب بايرن ميونخ يفضح هالاند

وأضاف نجم بايرن ميونخ البافاري غوريتسكا: “كان يخرج الريح كل ما اقتربنا منه في المباراة الأخيرة، لقد فعلها أكثر من مرة، إنه أمر مقزز جداً”.

وكان فريق مانشستر سيتي قد أقصى بايرن ميونخ، من دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-2023، بعد الفوز عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-1.

كما يُقدّم النرويجي هالاند صاحب الـ22 عاماً، المستوى الرائع على صعيد تسجيل الأهداف في جميع المسابقات على مستوى البطولات المحلية والقارية.

ويعتلي لاعب مانشستر سيتي إرلينغ هالاند صدارةَ ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2022-2023، برصيد 33 هدفاً، بفارق كبير عن أقرب المنافسين له على الصدارة، وهو هاري كين هدّاف توتنهام برصيد 24 هدفاً.

تصرف هالاند في مباراة بايرن ميونخ
تصرف هالاند في مباراة بايرن ميونخ

مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد

وسيواجه هالاند وزملاؤه في فريق مانشستر سيتي نظيره حامل اللقب السابق ريال مدريد (الملكي)، في قمة دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023، الشهر المقبل لحسم المتأهل منها ببلوغ نهائي البطولة الأوروبية.

كما يحتلّ فريق مانشستر سيتي المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، خلف المتصدر أرسنال بفارق نقطتين برصيد 73 نقطة.

يشار إلى أن عقد هالاند مع نادي مانشستر سيتي ينتهي في صيف عام 2027، بعد انضمامه إلى فريق الأزرق السماوي الصيف الماضي، قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.