الرئيسية » رياضة » لاعب يثير تفاعلاً واسعاً بتلاوته القرآن الكريم داخل معقل اليونايتد (شاهد)

لاعب يثير تفاعلاً واسعاً بتلاوته القرآن الكريم داخل معقل اليونايتد (شاهد)

وطن- أثار مقطع فيديو متداول عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء والمتابعين للاعب أكاديمية مانشستر يونايتد للناشئين الروسي أمير إبراغيموف، التفاعل الواسع خلال تلاوته لآيات من القرآن الكريم.

وأبهر نجم مانشستر يونايتد الشاب إبراغيموف، متابعيه بصوته العذب وقراءته الصحيحة لآيات من سورة الفرقان، خلال مشاركته مع صديقه إبراهيم المحترف في الفنون القتالية المختلطة، عبر حسابه على موقع “انستغرام”.

لاعب يثير التفاعل بتلاوته القرآن الكريم

وحظي مقطع الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذي التُقط  داخل ملعب “أولد ترافورد”، معقل نادي الشياطين الحمر، التفاعل الواسع من قبل النشطاء والمتابعين الذي أشادوا بجمال صوت اللاعب بتلاوته آيات من القرآن الكريم.

صوت أمير إبراغيموف في تلاوة القرآن الكريم
صوت أمير إبراغيموف في تلاوة القرآن الكريم

وكان مانشستر يونايتد قد وقّع مع النجم الروسي أمير إبراغيموف، قد أعلن عن تعاقده مع اللاعب العام المنصرم، على أن يقضي داخل صفوف النادي طوال فترة المنحة الدراسية إلى حين بلوغه سن الـ17 عاماً.

ويعدّ الروسي إبراغيموف، من أكثر النجوم اللامعين في أكاديمية مانشستر يونايتد، إلى جانب قيادة فريقه تحت سن 14 عاماً، لحصد كأس ألبرت على حساب مانشستر سيتي هذا الموسم.

من اللاعب أمير إبراغيموف؟!

أمير إبراغيموف، روسي الجنسية، من مواليد عام 2008 في جمهورية داغستان، من عائلة موهبة في مجال الرياضة.

كما أنّ النجم الروسي إبراغيموف مقاتل محترف في فنون القتال المختلطة، برفقة شقيقيه اللذين يلعبان معه في أكاديمية مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفق ما ذكره موقع روسيا اليوم.

النجم الروسي إبراغيموف
النجم الروسي إبراغيموف

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.