الرئيسية » حياتنا » فضيحة جديدة لـ رونالدو.. باع سيارة بورش بنصف ثمنها ليحصل على رقم هاتف هذه المرأة!

فضيحة جديدة لـ رونالدو.. باع سيارة بورش بنصف ثمنها ليحصل على رقم هاتف هذه المرأة!

وطن– كثر الحديث خلال الأيام القليلة الماضية عن لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، لا سيما بعد الإيماءة البذيئة لمشجعي نادي الهلال وأيضًا بسبب الشائعات عن أزمة مع شريكته جورجينا رودريغيز.

والآن، يرن اسم كريستيانو رونالدو بسبب ظهور قصة غريبة للغاية حدثت منذ بعض الوقت، عندما كان لاعبًا في مانشستر يونايتد، وتحديداً في عام 2009.

وبحسب ما نقله موقع “okdiario” الإسباني عن صحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد كان المهاجم البرتغالي يشاهد البرنامج التلفزيوني X Factor عندما وقع في حب المغنية كانت كيمبرلي وايت من فرقة بوسيكات دولز، وهي مجموعة شكّلها مع جيسيكا سوتا، كارميت بشار، الإعلامية نيكول شيرزينغر، ميلودي ثورنتون وآشلي روبرتس، حيث أحب الفتاة كثيراً لدرجة أن ما حدث فاجأ كثيرين.

وفي هذا السياق، قال رود ثورنلي، مدلك مانشستر يونايتد السابق: “نحن في مارس أو أبريل وسيذهب كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد. نعلم جميعًا أنه سيغادر في نهاية الموسم. لذلك قال لي بينما كان يشاهد X Factor: “من هذه الفتاة؟” كانت كيمبرلي وايت من فرقة بوسيكات دولز”.

رقم كيمبرلي وايت مقابل سيارة بورش بنصف ثمنها

وتابع قائلاً: “لذلك ظللت أفكر وقلت لنفسي ماذا آخذ من هذا. أحصل على أرقام الفتيات في كل مكان ولا أحصل على شيء من هذا. ثم قال لي كريستيانو رونالدو: “هل تحب سيارتي؟.. كان لديه سيارة بورش كاريرا قابلة للتحويل. قال البرتغالي للمدلك: “عندما أذهب إلى ريال مدريد، سأبيعها لك بنصف السعر”.

وأضاف قائلاً: “لقد استغرق الأمر عشر دقائق للحصول على رقم كيمبرلي وايت”.

34000 يورو بدلاً من 70000 يورو!

واعترف رود، الذي يؤكد أن كريستيانو رونالدو أوفى بوعده: “في الواقع، وصلت نهاية الموسم وأقول لكريستيانو رونالدو: “هل تتذكر اتفاقنا؟”، أعطيته 34000 يورو لسيارة تبلغ قيمتها نحو 70.000… وفي اليوم التالي بعتها مقابل 70.000 يورو”.

وقال: “حرفيًا كانت ليلة واحدة فقط. ذهبت إلى منزله، واستلمتها، وقمت بالتحويل وقمت ببيعها. في ذلك الصيف قضيت إجازة رائعة في جزر المالديف”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.