الرئيسية » رياضة » ليونيل ميسي لديه 4 عروض مختلفة.. وهذه تفاصيلها

ليونيل ميسي لديه 4 عروض مختلفة.. وهذه تفاصيلها

وطن- يمتلك البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، 4 عروض مختلفة في البقاء أو الرحيل عن النادي الباريسي هذا الصيف.

ووفق العديد من التقارير الصحفية الفرنسية والإسبانية، فإنّ الأرجنتيني ميسي يمتلك 4 عروض مختلفة، وهي البقاء مع باريس سان جيرمان لموسم أخر إضافي، أو العودة إلى فريقه السابق برشلونة، أو الانتقال إلى الدوري السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.

عروض ميسي              

وأوضحت تلك التقارير، أنّ نجم باريس سان جيرمان ميسي، يرغب في الاستمرار في القارة الأوروبية العجوز، ويتمنى العودة إلى فريق برشلونة قبيل اعتزاله عالم كرة القدم.

وكانت تقارير أخرى، قد تحدّثت عن تواصل المدرب تشافي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل محاولة إقناعه بالعودة إلى الفريق الكتالوني الصيف القادم. في ظلّ جهود إدارة باريس سان جيرمان في الحفاظ على اللاعب وتجديد عقده لموسم أخر إضافي مع الفريق.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وينتهي عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان في شهر يونيو/حزيران صيف عام 2023. مع وجود بندٍ يُتيح للاعب خيار تجديد عقده مع النادي الباريسي لموسم أخر إضافي في حال رغب في ذلك.

وسجّل ميسي 15 هدفاً مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، بفارق 5 أهداف عن زميله الفرنسي كيليان مبابي، الذي أحرز 20 هدفاً حتى الآن.

باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي

وسيلتقي المتصدّر باريس سان جيرمان، أمام منافسه أنجيه، الجمعة، في منافسات الجولة الـ32 من الدوري الفرنسي الممتاز على ميدان ملعب (رايموند كوبا).

عروض ميسي
عروض ميسي

يذكر أنّ باريس سان جيرمان يتصدّر جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 72 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الوصيف أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني برصيد 64 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.