الرئيسية » حياتنا » الفنان الكوميدي عماد فراجين يوجه رسالة لمتابعيه عبر “تيك توك”

الفنان الكوميدي عماد فراجين يوجه رسالة لمتابعيه عبر “تيك توك”

وطن– حقّق الفنان الكوميدي الفلسطيني عماد فراجين، بطل مسلسل وطن ع وتر، إنجازاً كبيراً، بعدد مشاهدات مقاطعه عبر تطبيق نشر الفيديوهات القصيرة تيك توك.

مقاطع عماد فراجين على تيك توك 

وحظيت مقاطع فيديو عماد فراجين على تيك توك، على مشاهدات عالية شكر متابعيه عليها، قائلاً عبر حسابه الرسميّ في فيسبوك: “2 مليار كلمة شكر لمحبتكم”.

ويُعرض للفنان عماد فراجين، ضمن السباق الرمضاني الجديد 2023، موسمٌ جديد من مسلسله الكوميدي “وطن ع وتر”، ويبثّ على قناة رؤيا الأردنية، والظفرة الإماراتية، والرابعة العراقية، بالإضافة إلى عرض حلقات المسلسل على منصة “واجد خليجي“.

مسلسل وطن ع وتر 2023

ومسلسل “وطن ع وتر” من إنتاج شركة “I See Media Services“، ويشارك إلى جانب الفنان عماد فراجين، مجموعة من الممثلين، أبرزهم الفنان الكوميدي الفلسطيني محمد الطيطي، الذي شكّل من بداية العمل الكوميدي مع “فراجين” الشخصيتين الأساسيتين للمسلسل.

كما تشارك في المسلسل الفنانة الأردنية ناريمان عبد الكريم، وآخرون، وهو من إنتاج المنتج إياد لخزوز.

وكان لافتاً في موسم “وطن ع وتر 2023″، مشاركةُ الشيف الفلسطيني محمد اسبيتة الشهير بـِ”أبو جوليا” في إحدى الحلقات.

ويناقش “وطن ع وتر” قضايا مجتمعية، تتصدّر حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كما تتطرق إلى موضوعات يقول عماد فرّاجين، إنّ كثيراً من الأعمال الفنية والدرامية لا تتحدّث عنها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الفنان الكوميدي عماد فراجين يوجه رسالة لمتابعيه عبر “تيك توك””

  1. عماد الفراجين يحصل على مليارين مشاهد وفي شهر واحد؟ مجنون يحكي وعاقل يسمع!
    هذه بحد ذاتها نكته، ولكنها ثقيلة الظل وغير معقولة تماما مثل الكوميديا التي يفرضها الفراجين على متابعي قنوات التلفزيون
    إن رقم ٢ مليار يعني ربع سكان كوكب الكرة الأرضية، وهل يريد كاتب المقال أن نفهم من رقم ٢ مليار مشاهدة أن الفنان عماد الفراجين مشهور في الصين والهند مثلا وهم مركز الثقل السكاني في العالم الآن؟
    ثم إن عماد الفراجين غير معروف في مصر ولا هو معروف في المغرب العربي وهؤلاء هم نصف الناطقين باللغة العربية (بعيدا عن اختلاف اللهجة والثقافة). أما دول الخليج فلديها في رمضان مسلسلاتها الخاصة والتي تناقش قضاياها ولها نكهة فكاهية خاصة بخصوصيات المجتمع الذي تعيش فيه.
    وتبقى الأردن وأراضي فلسطين المحتلة ، وهؤلاء يمثلون الشريحة التي يمكنها التفاعل مع ما يقدمه عماد الفراجين، وعدد سكان الأردن وفلسطين مع أهل المهجر والشتات لا يتجاوز ١٦ مليون نسمة. و رقم ٢ مليار مشاهدة يعني أن كل من هو أردني أو فلسطيني من سن الرضاعة وحتى المختلين عقليا والمرضى والغائبين عن الوعي قد دخلوا على تيك توك لمشاهدة عماد فراجين ١٢٥ مرة!!
    ولو افترضنا أن عدد المتابعين أقل فهذا يعني أن هؤلاء المتابعين تركوا الصيام و القيام و العمل وتفرغوا لمشاهدة فراجين من ساعتين إلى ثلاث ساعات كل يوم. وإذا افترضنا أن هذه الشريحة هم من فئة “كفار قريش” التي لا تصوم ولا تصلي فإن الأصغر عقلا هو من يردد الكذبةوهو مصدق لها.
    يا شباب يا صحفيين يا حملة شهادات الإعلام ألم تدرسوا في الجامعات أي مقررات عن العقل و المنطق والإحصاء و الرياضيات؟
    والله العظيم عيب ، وتنقلون هذا الافتراء في رمضان؟؟؟؟
    لو طرحتم هذه الكذبة على تشات جي بي تي لكانت خوارزمياته فقعت من الضحك لا على الفراجين ولكن على حجم الكذبة التي تتحدثون عنها.

    رد
  2. شكرا على تعليقك عماد الدين. كنا نتمنى ان تتابع المصدر نفسه لتتأكد من المعلومة. فالاحصائيات هذه من تيك توك نفسه وهي مجموع المشاهدات لجميع الفيديوهات التي نشرها على تيك توك. تحياتنا وشكرا لتعليقك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.