الرئيسية » الهدهد » الأمير الوليد بن طلال يستضيف فيصل العيسى وفريق ‘شباب البومب’ في قصره: لقاء مميز وأجواء رمضانية

الأمير الوليد بن طلال يستضيف فيصل العيسى وفريق ‘شباب البومب’ في قصره: لقاء مميز وأجواء رمضانية

وطن– شارك الفنان السعودي فيصل العيسى مقطعَ فيديو برفقة الأمير السعودي ومالك قنوات روتانا الملياردير، الوليد بن طلال. وذلك على هامش دعوة الأخير لفريق عمل مسلسل “شباب البومب” للإفطار الرمضاني في قصره.

فيصل العيسى في قصر الوليد بن طلال

ورحّب فيصل العيسى، بدعوة الأمير الوليد بن طلال، في قصره في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وأكد أنه وطاقم عمل مسلسل شباب البومب، كانوا أمس الأربعاء، في ضيافة الأمير الوليد بن طلال.

وخلال مقطع الفيديو الذي نشره العيسى، يتوجّه له الوليد بن طلال بالقول: “أنت شاب سعودي وبرنامجك الأول في السعودية في رمضان وغير رمضان بدعم روتانا وجهودك”.

وعبر حسابه الرسمي على تويتر، كتب فيصل العيسى مُعلّقاً: “تشرفنا اليوم بالافطار مع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال”.

وتابع: “تعودنا منه الدعم الكامل لي شخصيًا ولكافة طاقم العمل من الفنانين السعوديين والكتّاب، فخورين بذلك يا أبو خالد”.

شباب البومب الجزء الـ11

شباب البومب هو مسلسل تلفزيوني سعودي كوميدي ساخر، بدأ عرض أول مواسمه في رمضان 2012، من تأليف عبد العزيز الفريحي، وإخراج ماجد الربيعان.

وعن حلقات الموسم الـ11 من شباب البومب الذي يُعرض خلال شهر رمضان الحالي على قناة روتانا خليجية، قال “العيسى” في تصريحات لصحف محلية، إنّ حلقات هذا الموسم ستشهد تنوعاً كبيراً وستجذب جميع الشرائح.

وعن الفئة المُستهدفة في الموسم الـ11 من شباب البومب، أوضح العيسى في مقابلة مع صحيفة “الجزيرة” السعودية، أنّ الشباب والمراهقين هم الفئة المستهدفة.

مشيراً إلى أنه ومنذ العام الماضي، تمّ تخصيص بعض الحلقات للفتيات، مع وجود عدد من الممثلات في العمل، حيث تتناول الحلقات بعض القضايا التي تهمّهن؛ فهن يمثّلن شرائح البنات الموجودة بالمجتمع ضمن تنوع ثري، على حدّ قوله.

وتابع نجم المسلسل: “تطرقنا في بعض الحلقات والأفكار إلى قضايا اجتماعية مهمة للجمهور، في شرائح عمرية أكبر، لمن يرغب في متابعة العمل، ونستهدف فيها جميع الشرائح والعوائل التي تتابع الحلقات”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.