الرئيسية » الهدهد » طبيب يمني ينهي حياة صهره رمياً بالرصاص أمام الجميع.. شاهد ما وثقته كاميرات المراقبة !

طبيب يمني ينهي حياة صهره رمياً بالرصاص أمام الجميع.. شاهد ما وثقته كاميرات المراقبة !

وطن- تداول ناشطون يمنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو التقطتْه كاميرات المراقبة، جريمة بشعة ارتكبها طبيب، بحق شقيق زوجته في مدينة عمران شمالي اليمن.

ووفقاً لمقطع الفيديو المتداول بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي ورصدته “وطن”، فقد أقدم طبيب يدعى إبراهيم أحمد عبده مصلح على قتل شقيق زوجته الصيدلاني أسامة عبد القوي الشرعيي داخل صيدلية في مركز اليمن الطبي التابع له في مدينة ‎عمران.

وأظهر الفيديو المتداول، الطبيب في أثناء تواجده في المركز، وتوجّهه مسرعاً نحو الصيدلية وبيده مسدس.

ووفقاً للفيديو، فما إن وصل للصيدلية، حتى باشر الطبيب بإطلاق النار من خلال عدة طلقات باتجاه صهره الصيدلاني الذي حاول تجنب الرصاص الذي أودى بحياته.

وأظهر الفيديو محاولةَ امرأة منع الطبيب إبراهيم أحمد عبده مصلح عن فعلته، إلا أنّ الصيدلاني المجني عليه سقط متوفًّى على الفور في حين قام الطبيب الجاني بالهرب.

https://twitter.com/MjAlsamadi/status/1641063214879326209?s=20

وبحسب ناشطين، فإن الجريمة بسبب خلافات أُسرية والجاني والمجني عليه ينحدران من مديرية شرعب بمحافظة تعز.

ولاقت الجريمة حالة استياء وسخط واسعة، والتي تعكس واحدة من عشرات الجرائم التي تزايدت في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

يشار إلى أنّ الحادثة وقعت يوم 22 مارس/آذار الجاري، في حين تمكنت القوت الأمنية من القبض على الجاني الطبيب إبراهيم عبده أحمد علي مصلح الشرعبي في محافظة إب يوم أمس الأربعاء الموافق 29 مارس/آذار 2023.

https://twitter.com/lj3__/status/1641261406992334848?s=20

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.