الرئيسية » حياتنا » فستان الملكة رانيا يخطف الأضواء في إطلالة رمضانية جديدة (شاهد)

فستان الملكة رانيا يخطف الأضواء في إطلالة رمضانية جديدة (شاهد)

وطن- أفطرت الملكة الأردنية رانيا العبد الله، أمس الأحد، رفقة عدد من الشباب في العاصمة عمان وشاركت مقطع فيديو وصوراً للزيارة التي لاقت استحسان كثيرين، ومن بين ما ركّز عليه كثيرون الإطلالة التي ظهرت بها كريمة الملك عبد الله الثاني.

إطلالة مميزة من الملكة رانيا العبد الله

كان حضور الملكة رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، لمأدبة إفطار رمضاني في إطار مجموعة من الفعاليات الشباب، لافتاً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وارتدت الملكة رانيا فستاناً أنيقاً باللون الأزرق، مُطرز من قماش الكريب، بشكل فضفاض مع حاشية غير متماثلة ولوحة رفيعة يمكن لفّها بأناقة حول الرقبة.

إطلالة بسيطة وهادئة مع ترابط وثيق بالأناقة والأصالة، ظهرت بها الملكة رانيا وجذبت إليها انتباه كثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وألقت المكلة رانيا، كلمة على الحضور، باركت خلالها حلول شهر رمضان المبارك، وشكرت الجميع على مشاركتهم مشاعر الفرح بزفاف سمو الأميرة إيمان.

وقالت: “دائما سيدنا وأنا نرفع رأسنا بالشباب وبما يقومون به من تغيير نوعي في مجالات عملهم”.

وتابعت الملكة في كلمتها التي نقلتها وسائل إعلام محلية: “دائماً الشباب لديهم أفكار جديدة وعندهم شغف وإخلاص ومحبة لوطنهم وهذا ما نعتز به ونقدره، وتمنت لهم التوفيق في مساعيهم وعملهم”.

إطلالة مميزة من الملكة رانيا العبد الله
إطلالة مميزة من الملكة رانيا العبد الله

الملكة رانيا وحضور محتشم في رمضان

وقبل أيام، أطلّت الملكة رانيا العبدالله بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث شاركت مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على انستغرام، خلال مشاركتها في إفطار العائلة الهاشمية.

ظهرت الملكة رانيا في تلك المناسبة، بفستان محتشم، وظهرت بجمال لافت في الفستان القيّم الذي أظهر أناقتها.

وعلقت زوجة الملك عبد الله الثاني، على الصور التي نشرتها بقولها: “الحمدلله الذي بلغنا أجمل أيام السنة من الإفطار مع العائلة اليوم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وكانت الملكة رانيا العبدالله وزوجها الملك عبدالله الثاني، قد حضرا رفقة عائلتهم الموسعة وعشرات الضيوف الرسميين، زفاف ابنتهما الأميرة إيمان قبل أيام.

وأُقيم حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن على جميل ألكساندر ترميوتس، في بيت الأردن “بيت الملك”، مساء الأحد 12 مارس الجاري، وسط أجواء احتفالية كبيرة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.