الرئيسية » الهدهد » فيديو صادم لاعتداء بالحذاء على إمام مسجد أثناء صلاة الفجر

فيديو صادم لاعتداء بالحذاء على إمام مسجد أثناء صلاة الفجر

وطن– انتشر مقطع فيديو وُصف بـ”الصادم”، يوثّق لحظة اعتداء أحد الأشخاص على إمام مسجد في ماليزيا في أثناء أداء صلاة الفجر.

وأظهر مقطع الفيديو، شخصاً يقتحم صفوف المصلين، ووصل إلى الإمام وكان ممسكاً بالحذاء، وحاول الاعتداء على الإمام على نحو مرعب.

ونجح إمام المسجد في الهروب من مكانه، لكن العمامة طارت من على رأسه، قبل أن يتمكن عدد من المصلين في المسجد، من محاصرة المعتدي والإمساك به، في ماليزيا.

جريمة قتل دامية في مصر

في جريمة أخرى وقعت بأحد المساجد أيضاً لكن في مصر، قُتل مؤذن متطوع في مسجد بمحافظة الإسكندرية، على يد مسجل خطر، بعد صلاة التراويح بسبب خلاف على رفع الأذان.

وتلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة يفيد بمقتل إمام زاوية محمد حسن بالورديان.

وانتقل ضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة قيام شخص يدعى “بوده”، مسجل، عقب الانتهاء من صلاة تراويح ثاني أيام رمضان بقتل المجني عليه “ح.ع.أ.ال”، مؤذن متطوع بزاوية “محمد حسن” بالورديان، طعنًا بسلاح أبيض، وفق موقع مصراوي المحلي.

وتبيّن من التحريات وشهود العيان وجود خلافات سابقة بين المجني عليه ووالد المتهم، لرفضه قيام الأخير بالأذان بالمسجد على غير رغبة رواده، وهو ما تحرر به محضر سابقًا، فقتل المتهم المؤذن عقاباً له لمنع والده من أداء الأذان.

وألقي القبض على المتهم ووالده في كمين أعدّ لهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.