الرئيسية » رياضة » تقرير إسباني يكشف تفاصيل جديدة عن فضيحة برشلونة المالية

تقرير إسباني يكشف تفاصيل جديدة عن فضيحة برشلونة المالية

وطن- كشفت صحيفة إسبانية تفاصيلَ جديدة عن فضيحة برشلونة، فيما يتعلّق بقضية شركة نيغريرا الإسبانية، المتهم فيها النادي الكتالوني بالرشوة والفساد المالي من قبل القضاء الإسباني.

وقالت صحيفة (إل موندو) الرياضية الإسبانية، إنّ الأموال التي تحصّلت عليها شركة نيغريرا من نادي برشلونة، ذهبت صورَ هدايا لحكام الليغا، مثل: تذاكر مباريات وأحداث، ومأكولات شهية، وبعض الامتيازات الأخرى.

فضيحة برشلونة والقضاء الإسباني

ووجّه القضاء الإسباني التهمة إلى نادي برشلونة على خلفية شركة نيغريرا  الإسبانية، التي اتهم بها النادي الكتالوني بالفساد والرشوة المالية، لرئيس لجنة التحكيم في الاتحاد الإسباني السابق نيغريرا.

وكان نادي ريال مدريد قد تقدّم بشكوًى ضد غريمه التقليدي برشلونة، كونَه إحدى الفرق الإسبانية المتضررة من قضية نيغريرا.

ولم يحسم القضاء الإسباني قضيةَ المتهم بها نادي برشلونة، بشأن توجيه عقوبة أو فرض غرامة مالية، من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

ولم يحضر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رودريغز، قمة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد على ملعب (الكامب نو)، بعد توتر العلاقة بين الناديين، على خلفية تقديم إدارة الملكي شكوًى ضد نادي برشلونة في القضاء الإسباني بشأن قضية نيغريرا.

وحقّق فريق برشلونة (البلوغرانا)، الفوز الثمين على نظيره ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف وحيد، في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

رئيس نادي برشلونة لابورتا
رئيس نادي برشلونة لابورتا

كما وسّع برشلونة المتصدّر فارقَ النقاط للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني إلى 12 نقطة. أمام الغريم التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.