الرئيسية » الهدهد » محمد بن سلمان يلمع صورته بعرض عسكري نسائي مهيب (فيديو)

محمد بن سلمان يلمع صورته بعرض عسكري نسائي مهيب (فيديو)

وطن- تصدّرت “كلية الملك فهد الأمنية”، محركاتِ بحث جوجل بالمملكة العربية السعودية، بالتزامن مع حفل تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي الرابعة، وتخريج العشرات من المتدربات بمعهد التدريب النسائي الأمني.

تخريج دفعة نسائية من كلية الملك فهد الأمنية

وشهد حفل التخرج الذي أقيم، يوم الاثنين، مسيراً انضباطياً للخريجات أمام المنصة الرئيسية التي تواجد فيها ضباط كبار، حيث أدَّين التحية العسكرية.

ونشرت “كلية الملك فهد الأمنية“، مقطعَ فيديو لحفل تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي الـ(4) للنساء بالكلية، وفيه تظهر عشرات المتخرجات وهن يقمن بمسير منظم وسط ساحة على إيقاع الموسيقى العسكرية ولباسهن الميداني الكامل، ويرددن الإيعازات العسكرية.

وفي مشهدٍ تالٍ، بدت عدد من المتخرجات وهن يسرن في صف طولي وتحمل الأولى منهن علم المملكة العربية السعودية، فيما تحمل ثانية علم الكلية، ثم تزداد الصفوف إلى أن يكتمل التشكيل بمنظر آسر.

ورغم أن هذا المشهد يمثّل انتصاراً كبيراً للمرأة في السعودية عبر دمجها في عملية بناء الدولة والمساهمة في جميع المجالات، حيث كان ذلك من التابوهات المحرمة قديماً في المملكة.

إلا أنّ بعضهم كشف أنّ هدف محمد بن سلمان -حاكم المملكة الفعلي- من وراء هذه الخطوات، هو تلميع صورته والتغطية على جرائمه وسجله الحقوقي الأسود، ليظهر بدور الرجل المتحضر المناصر للمرأة التي ظُلمت لعقود في السعودية.

الدفاع عن النفس وعروض مهيبة

كما قدّمت عدد من المتخرجات، عروضاً فردية وجماعية لإطلاق النار على الأهداف وإصابتها، والقتال القريب والدفاع عن النفس دون سلاح، بجانب ترديد النشيد الوطني للمملكة.

ووفق كلية الملك فهد الأمنية، حصلت المتدربات على جميع البرامج العسكرية والمهارات من خلال الإمكانات المتطورة في معهد التدريب النسائي الأمني. وأكدت المتخرجات، “جاهزيتَهن للانضمام لميادين العز والشرف لخدمة الدين ثم الملك والوطن”.

عرض عسكري نسائي
عرض عسكري نسائي

كفاءة عالية واحترافية

وقال اللواء علي بن عبد الرحمن الدعيج، إن كلية الملك فهد الأمنية قدّمت للخريجات برامج أمنية ذات كفاءة عالية واحترافية فائقة، وفق أحدث أساليب التعليم والتدريب للملتحقات في هذه الدورة.

حيث نفّذن عدداً من الفرضيات، منها الدفاع عن النفس والرماية وعرض الفصيل الخاص.

وبعد أن تلقّت العسكريات السعوديات الشابات، شهادات تخرج وتكريم من الكلية، واحتفلنَّ مع أسرهنَّ بالمناسبة، انهالت عليهن عبارات الإشادة والثناء في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

وحظي العرض العسكري الذي قدّمته 600 متخرجة من الدورة التأهيلية للفرد الأساسي الرابعة للنساء في كلية الملك فهد الأمنية، بمتابعة عالية بعد أن تمّ نشره في مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “محمد بن سلمان يلمع صورته بعرض عسكري نسائي مهيب (فيديو)”

  1. أليس من الأفضـــــــــــــل …لهذا المغامر المعتوه بن سلمان…خروج مقاتلاته هذه النسوية….بالبكيـــــــــــــــــــــني …سيجلب له تعظيم سلام ووقفات في كل البلاد والقارات والحارات……العربان اوبئة لاترياق لها مع الاسف

    رد
  2. هـــــــــــــــذا المعتوه المقرف جدا جدا الى حد التقزز………الكائن الممسوخ بن سلمان) اعزكم الله واكرمكمك .ورفع شأنكم…………
    كان السبب الرئيسي في معاناة اليمنيين ومازالو………ارسله مايسمى جنوده(الذكور) فحولتهم جماعات الحوثي الى قطيع من الاسرى والجرحى يئنون تحت ضربات وصولات وقهر الحوثيين ..حولوهم الى نساء تطلب الرحمة ومعاملتهم كالحريم التي تقع في سبي الرجال…..هذا هو حال (الجنود)السعوديين ….فكيف هي(جنديات او مجندات السعودية)اللواتي يفتخر بهن المعتوه بن سلمان….أكيد سيقعن في الأسر جماهات قبل اطلاق رصاصة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.