برشلونة يحسم قمة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد بفوزٍ في الوقت القاتل (شاهد)

وطن- حسم فريق برشلونة قمة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، الأحد، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز من حساب الجولة الـ26، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في الوقت القاتل.

وأحرز فريق ريال مدريد أول أهداف المباراة داخل شباك الغريم التقليدي برشلونة، في الدقيقة الـ12، بطريق الخطأ من المدافع الأوروغواياني رونالد أراوخو.

كما أدرك برشلونة هدف التعادل في الدقيقة الـ45. مع نهاية أحداث الشوط الأول، من توقيع اللاعب سيرجيو روبيرتو.

وسجّل فريق برشلونة (البلوغرانا) هدفَ الفوز في قمة الكلاسيكو، أمام الفريق الملكي الأبيض، عن طريق الإيفواري فرانك كيسييه في الدقيقة الـ92 من الوقت البديل على نهاية مجريات اللقاء.

مباراة برشلونة وريال مدريد في قمة الكلاسيكو

كما شهدت المباراة إلغاء حكم المباراة، هدف ريال مدريد الذي أحرزه ماركو أسينسيو، داخل شباك منافسه برشلونة في قمة الكلاسيكو بالدوري الإسباني الممتاز.

وشهدت المباراة تفوّق فريق برشلونة على الغريم ريال مدريد على مستوى التسديدات والاستحواذ على الكرة طيلة مجريات دقائق اللقاء، حيث وصل عدد التسديدات إلى 17 تسديدة، ونسبة الاستحواذ بنسبة 54%.

برشلونة
برشلونة

فيما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس ريال مدريد إلى 11 تسديدة. كما وصلت نسبة الاستحواذ على الكرة بنسبة 46%.

ريال مدريد
ريال مدريد

كما سيلتقي فريق برشلونة أمام إلتشيه، السبت، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، بينما سيواجه ريال مدريد أمام بلد الوليد، الأحد.

برشلونة يوسّع الفارق مع ريال مدريد في الدوري الإسباني

وبهذا الفوز رفع فريق برشلونة (البلوغرانا)، إلى 68 نقطة، بفارق 12 نقطة مع الغريم التقليدي ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، الذي تجمد رصيده بخسارة قمة الكلاسيكو عند النقطة الـ56 لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث