الرئيسية » الهدهد » فتاة سعودية تتحرش بشاب: “أبي أي شي من ريحتك”.. هكذا رد عليها! (شاهد)

فتاة سعودية تتحرش بشاب: “أبي أي شي من ريحتك”.. هكذا رد عليها! (شاهد)

وطن– في واقعةٍ جديدة تعكس ما وصلت إليه السعودية في عهد محمد بن سلمان من انتشار كثير من مظاهر الانحلال، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعَ فيديو يُظهر تحرّش فتاة سعودية بأحد الشبان.

وأظهر مقطع فيديو متداوَل رصدته “وطن“، قيامَ فتاة سعودية بالتحرش بأحد الشبان خلال احتفالات السعوديين بـ”يوم العَلم“، في واقعة غريبة ومستهجنة.

وبحسب الفيديو، فوجئ أحد الشبان بفتاة تناديه وتطلب منه منحها عقداً يرتديه، وعندما رفض طالبته بأن يعطيَها العلم الذي يحمله في يده.

وأظهر الفيديو رفضَ الشاب منحَها العلم أيضاً، مستنكِراً إصرارَها على أخذ أي شيء معه، لتردّ عليه قائلة: “أبي أي شيء من ريحتك”، وهو ما أثار استياء الشاب الذي أخذ بالاستغفار والاستعاذة من الشيطان.

يشار إلى أنه منذ قدوم ولي العهد السعودي واتّباعه سياسة الانفتاح المزعومة، وقيامه بسحب صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، انتشر كثير من هذه الوقائع الغريبة على المجتمع السعودي.

وسبق أن تكرّرت العديد من الوقائع المتشابهة، التي تُظهر انحلالاً أخلاقياً بعيداً عن الحشمة المعهودة عن السعوديات.

وقائع تحرّش فتيات بشبان

وتداول ناشطون في وقت سابق واقعةً رصدت قيام إحدى الفتيات بالتحرّش بشاب في وضح النهار وأمام العامة.

https://twitter.com/meshal_alg1/status/1484645797031469056?s=20

كما أظهر مقطع آخر تحرّشَ فتاة سعودية بأحد البائعين، وطلبها منه بإصرار نزع الكمامة لمشاهدة وجهه.

وفي مشهد آخر، ظهرت فتاة في أثناء تحرّشها بأحد الشباب في المدينة المنورة.

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي تُخرج رأسها من السيارة باتجاه سيارة بجانبها، وتتحرش بشاب مُتلفّظةً بكلمات إيحائية فجّة، وخادشة للحياء.

انتشار مظاهر الانحلال في عهد محمد بن سلمان

وأصبحت ممارسات الانحلال في عهد محمد بن سلمان جزءاً من الهوية السعودية، التي يُفترض أنها تتمسك بمكانتها التاريخية كونَها موطن الحرمين الشريفين.

ووضع ابن سلمان خطةً يقول إنها تستهدف الانفتاح؛ لكنها تحوّلت -بموافقته- إلى موجة انحلال ضربت المملكة، وكان بيدق ولي العهد في التنفيذ هو تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، الذي يُشرف على حفلات الرقص والمجون في الفعاليات الفنية التي تنظمها المملكة.

في الفترة الأخيرة، شهدت فعاليات موسم الرياض ومهرجان ميدل بيست كثيراً من الممارسات الشاذة والمرفوضة، بينها حفلات الرقص المختلط والحركات المثيرة، وصولاً إلى الشذوذ الجنسي.

أمر منظّم

وما يؤكد أنّ الأمر يبدو منظّماً، انتشر مؤخراً مقطع فيديو يُظهر نقل فتيات بملابس خليعة، وصلنَ إلى إحدى فعاليات مهرجان ميدل بيست، في العاصمة السعودية الرياض، من قبل هيئة الترفيه التي يقودها تركي آل الشيخ.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.