الرئيسية » حياتنا » رونالدو تعرض للنصب بمبلغ ضخم من قبل سيدة عمرها 53 عاماً وعدته بهذا الأمر!

رونالدو تعرض للنصب بمبلغ ضخم من قبل سيدة عمرها 53 عاماً وعدته بهذا الأمر!

وطن- كشف موقع “سبورتس مانور”، عن تعرّض لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو إلى عملية نصب بمبلغ تجاوز الـ300 ألف دولار أمريكي.

وقال الموقع، إنّ العام الماضي كان صعبًا حقًا بالنسبة لكريستيانو رونالدو، حيث كان الأسطورة البرتغالي خارج مستواه منذ بداية هذا الموسم، واضطرّ إلى تغيير الأندية في منتصف الموسم بعد مقابلة مثيرة مع بيرس مورغان.

وأضاف الموقع، أنّ مهاجم ريال مدريد السابق عانى من مأساة شخصية بعد أن فقدَ طفلَه الرضيع الذي كان يتوقّعه مع شريكته جورجينا رودريغيز، مما أثّر بالتأكيد على أداء الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات على أرض الملعب.

وبحسب الموقع، فقد بقي رونالدو على مقاعد البدلاء من قبل مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، لعدة مباريات رئيسية في وقت سابق من الموسم، الأمر الذي أحبطَ اللاعب، وأزال كريستيانو هذا الإحباط في المقابلة التي أدّت إلى إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

وكشف الموقع، عن أنّ رونالدو تعرّض أيضاً لعملية احتيال ضخمة في عام 2021 حيث تمّ خداع الفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات بمبلغ يزيد عن 300 ألف دولار من قبل وكيل سفر مما جعل رونالدو يشكّك في مستوى الأمان العالي الذي يتمتّع به لأصوله.

رونالدو تعرض للنصب بمبلغ ضخم من قبل سيدة عمرها 53 عاماً
رونالدو تعرض للنصب بمبلغ ضخم من قبل سيدة عمرها 53 عاماً

كيف خدع وكيل السفر كريستيانو رونالدو؟

وقعت عملية الاحتيال المبلّغ عنها في سبتمبر 2021، عندما اتصلت وكيلة سفريات برونالدو ووعدته بطائرات خاصة والعديد من الرحلات الفاخرة حول العالم مع أصدقائه وعائلته مقابل مبلغ كبير من المال.

ولفت الموقع إلى أنّ رونالدو كان يثق بوكيلة السفر، وقام بمشاركة رقم التعريف الشخصي الخاص ببطاقته الائتمانية مع المتهمة، لافتاً الموقع إلى أن كريستيانو رونالدو لم يكن هو الضحية الوحيدة لعملية الاحتيال، حيث تمّ خداع زميله في المنتخب الوطني ناني ووكيله خورخي مينديز من قبل نفس المحتال.

وكانت طريقة عمل المحتالة هي أنّها اعتادت على الاتصال بالعديد من المشاهير البارزين وتقديم رحلات فاخرة لهم من خلال وكالة السفر التي عملت بها، وجعلت العملاء يحوّلون نفقات هذه الرحلات إلى حسابها الشخصي بدلاً من حساب الشركة المصرفي.

الإبلاغ والقبض على المحتالة

وتم الإبلاغ عن أنها خدعت رونالدو بالمبلغ من خلال عرض قرابة 200 رحلة قام بها اللاعب بين البرتغال وحول أوروبا، والتي لم يقم بها النجم في الواقع.

وتمّ التعرّف على المتهمة على أنها ماريا سيلفا البالغة من العمر 53 عامًا، والتي واجهت عواقب أفعالها بعد فترة وجيزة من انتشار عملية الاحتيال، حيث حكمت عليها محكمة في بورتو بالسَّجن لمدة أربع سنوات في عام 2021 بسبب احتيالها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.