الرئيسية » رياضة » شبح الإصابة يُلاحق بوغبا مع نادي يوفنتوس

شبح الإصابة يُلاحق بوغبا مع نادي يوفنتوس

وطن- أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، إصابة النجم الفرنسي بول بوغبا (29 عاماً)، من جديد مع السيدة العجوز الإيطالي.

وقال نادي يوفنتوس في بيان نشره عبر حسابه على موقع (تويتر)، بشأن إصابة الفرنسي بول بوغبا، جاء فيه: “بوغبا يعاني من إصابة جديدة في منطقة الفخذ اليمنى، وتتوقف عودته إلى الفريق على مستوى تعافيه من الإصابة”.

إصابة بوغبا الجديدة مع نادي يوفنتوس

وبحسب تقارير صحفية إيطالية، فإنّ غياب الفرنسي بوغبا، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي عن الملاعب، لنحوِ شهر كامل تقريباً، بعد إصابته بتمزّق في الفخذ اليمنى لقدمه.

وخاض الفرنسي بول بوغبا، منذ عودته إلى نادي يوفنتوس مع نهاية الموسم الماضي، قادماً من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، 33 مباراة، بمعدل 89% في المباريات مع السيدة العجوز الإيطالي.

كما انتقل بول بوغبا إلى فريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر) بصفقة قياسية تجاوزت 100 مليون يورو، في صيف عام 2016، قادماً من نادي يوفنتوس الذي عاد إلى صفوفه مع انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي.

إصابة بوغبا
إصابة بوغبا

وينتهي عقد الفرنسي بول بوغبا مع نادي يوفنتوس الإيطالي، في صيف عام 2026، في صفقة انتقال حر، براتب سنويّ يقدّر 8 ملايين يورو. وفق ما ذكرته صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية في وقت سابق.

يوفنتوس ضد فرايبورغ في الدوري الأوروبي

كما سيلتقي فريق يوفنتوس (السيدة العجوز)، في المباراة القادمة المنتظرة أمام منافسه فرايبورغ الألماني، في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، الخميس.

وكان السيدة العجوز الإيطالي قد حقّق الفوز النظيف على فرايبورغ في مباراة ذهاب الدور، بهدف دون مقابل.

بول بوغبا
بول بوغبا

يشار إلى أنّ فريق يوفنتوس يحتل المركز السابع من ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، وبفارق كبير عن المتربع على عرش الصدارة نابولي برصيد 68 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.