الرئيسية » رياضة » ماركات عالمية..تفاصيل جديدة عن سرقة فيلا محمد صلاح في مصر (فيديو)

ماركات عالمية..تفاصيل جديدة عن سرقة فيلا محمد صلاح في مصر (فيديو)

وطن- كشفت تقارير صحفية مصرية، عن حجم مسروقات فيلا محمد صلاح، نجم المنتخب المصري الدولي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في منطقة التجمّع داخل أحد أحياء مدينة القاهرة الجديدة في مصر.

وقال موقع القاهرة 24، إنّ عملية سرقة فيلا محمد صلاح تمّ اكتشافها خلال مرور أحد أقارب اللاعب على الفيلا في منطقة التجمع في مدينة القاهرة الجديدة. حيث إن قريبَ اللاعب لاحظ فتح أحد نوافذ شبابيك الفيلا.

وأردف الموقع: “أثار قريب صلاح الغرابة من ذلك، ليقوم بعدها بالدخول إلى إحدى غرف الفيلا. وجد اختفاء بعض الأشياء وبعثر محتويات الغرفة، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادثة”.

سرقة فيلا صلاح في القاهرة الجديدة
سرقة فيلا صلاح في القاهرة الجديدة

مسروقات فيلا محمد صلاح في مصر

وتابع الموقع المصري: “التحريات أظهرت أنّ المتهم قام بسرقة 3 أحذية ماركة عالمية للاعب، و4 ريسيفرات من داخل الفيلا”.

كما استكمل: “التحريات نفت صحة الأنباء المتداوَلة بشأن سرقة درع أحسن لاعب في أفريقيا من داخل فيلا محمد صلاح”.

وتستمر الأجهزة الأمنية في منطقة التجمّع بمدينة القاهرة الجديدة، في عمليات البحث من أجل الوصول إلى مرتكب تلك الواقعة، والكشف عن ملابساتها، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة لفيلا محمد صلاح.

محمد صلاح هدّاف ليفربول التاريخي

وكان المصري صلاح قد تربّع على عرش قائمة الهدّافين التاريخيين. مع نادي ليفربول، بعد وصوله إلى الهدف رقم 128 في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

مسروقات فيلا محمد صلاح
مسروقات فيلا محمد صلاح

وسيلتقي صلاح وزملاؤه في فريق ليفربول (الريدز)، في المواجهة القوية القادمة أمام ريال مدريد، في منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023، داخل ملعب (سانتياغو برنابيو).

ويحتلّ فريق ليفربول المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 42 نقطة، بعد خسارته في المباراة الماضية أمام بورنموث بهدف نظيف دون مقابل، في منافسات الجولة الـ27.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.