الرئيسية » رياضة » طيب الزمالك يُوضح حقيقة مرض شيكابالا الخطير في الدم

طيب الزمالك يُوضح حقيقة مرض شيكابالا الخطير في الدم

وطن- نفى طبيب نادي الزمالك محمد أسامة، حقيقة مرض شيكابالا صاحب الـ37 عاماً، بمرض خطير في الدم، بعد نشر الخبر عبر القناة الرسمية للنادي، السبت.

وقال طبيب الزمالك محمد أسامة، في تصريح صحفي خرج به عبر القناة الرسمية لنادي الزمالك التي نشرت الخبر بشأن مرض شيكابالا الخطير: “ما قيل عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم، هو أمر غير صحيح على الإطلاق”.

حقيقة مرض شيكابالا

وأضاف طبيب نادي الزمالك: “كل ما في الأمر أن اللاعب شيكابالا شعر بإجهاد شديد، وكان أغلب الظن إصابته بوباء فيروس كورونا، كما أن نتيجة التحاليل التي أجريت له جاءت سلبية، ولم تكشف عن أي أمراض خطيرة في الدم كما تردد عبر الإعلام”.

كما أشار الطبيب أسامة، إلى أن “شيكابالا سيخضع لفحص كورونا مجدداً، وفي حال جاءت النتيجة سلبية للمرة الثانية، فإن اللاعب سيحصل على فترة  راحة قصيرة، ثم سيعود إلى صفوف الفريق من جديد”.

وتابع: “لا يمكن الكشف عن مثل هذه التفاصيل المرضية للاعبين”، ردّاً على الخبر الذي نشرته القناة الرسمية لنادي الزمالك بشأن مرض شيكابالا بورم في الدم.

شيكابالا
شيكابالا

مباراة الزمالك في الدوري المصري

وكان نجم الزمالك المخضرم شيكابالا، قد شارك في المباراة الأخيرة مع الفارس الأبيض، أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بفوز الفريق بهدفين نظيفين دون مقابل.

كما سيلتقي فريق الزمالك (الفارس الأبيض)، أمام نظيره إنبي، الأحد، في منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على ملعب (استاد القاهرة) الدولي.

مرض شيكابالا
مرض شيكابالا

وشارك اللاعب شيكابالا مع نادي الزمالك في 16 مباراة هذا الموسم، سجّل من خلالها 3 أهداف، وصنع هدفين لزملائه.

ويحتلّ حامل اللقب الزمالك المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي المتصدر الأهلي برصيد 44 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.