الرئيسية » رياضة » ريال مدريد لا يفكر في عودة زيدان وهذا هو الأقرب للتدريب

ريال مدريد لا يفكر في عودة زيدان وهذا هو الأقرب للتدريب

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي الأبيض، ليست واردة في الوقت الراهن من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن عودة زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد في فترة ولايته الثالثة، مسألة ليست مطروحة على طاولة إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي.

عودة زيدان إلى ريال مدريد

وأردفت: “مصدر في نادي ريال مدريد، تحدث عن احتمالية حدوث ذلك وفتح النادي مفاوضات من أجل عودة المدرب الفرنسي زيدان في أي وقت”.

كما أضافت الصحيفة الإسبانية: “رغم تأثر زيدان بعلاقته مع النادي، بعد رحيله في صيف 2021، فإن العلاقة أصبحت أكثر تقلّباً، وبالنسبة للمدرب، فإن النادي الأبيض هو منزله وسيظل كذلك”.

وختمت: “زيدان لن يعود للتدريب في إسبانيا، سوى للفريق الميرينغي للمرة الثالثة في ولايته التدريبية، لأنه لا يعتبر تدريب فريق آخر خياراً وارداً بالنسبة له”. وفق ما ذكره المصدر في نادي ريال مدريد.

ألقاب زيدان كمدرب مع ريال مدريد

بدأ المدرب الفرنسي زيدان مشوارَه التدريبيّ مع ريال مدريد، بعد اعتزال كرة القدم في عام 2013، كمدرب مساعد تحت قيادة المدرب الإيطالي الحالي كارلو أنشيلوتي.

وانتقل بعدها زيدان لتدريب فريق ريال مدريد (كاستيا) في عام 2016، قبل أن يتولى تدريب الفريق الأول في صيف عام 2016 على فترتين، ليقدّمَ استقالته من الفريق في صيف عام 2021.

عودة زيدان إلى ريال مدريد
عودة زيدان إلى ريال مدريد

وحقّق زيدان في مسيرته التدريبية التي لم يخُضْ غيرها مع ريال مدريد، العديد من الألقاب على المستوى المحلي والقاري، لعل أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات، والدوري الإسباني مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، وكأس العالم للأندية مرتين وغيرها.

راؤول أسطورة ريال مدريد
راؤول أسطورة ريال مدريد

راؤول الأقرب لتدريب ريال مدريد بعد أنشيلوتي

كما ارتبط اسم أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس، مدرب فريق ريال مدريد (كاستيا) الحالي، إلى جانب العديد من المدربين، لعلّ أبرزهم الأرجنتيني بوكيتينو، والألماني توماس توخيل، وغيرهم، في حال رحيل الإيطالي أنشيلوتي مع نهاية الموسم الجاري.

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

يذكر أنّ فريق ريال مدريد (الملكي)، يحتلّ وصافة ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم، برصيد 56 نقطة، خلف غريمه برشلونة المتصدّر برصيد 62 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.