جوهرة نابولي أوسيمين يتفوق على ميسي ورونالدو بهذا الرقم القياسي

وطن- تفوّق النجم النيجيري الواعد فيكتور أوسيمين (24 عاماً)، نجم فريق نابولي، على الأسطورتين ميسي ورونالدو بعد وصوله إلى الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية مع النادي الإيطالي.

ونجح النيجيري أوسيمين، في تسجيل 100 هدف في 197 مباراةً خلال مشواره الكروي، متفوّقاً بذلك على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي احتاج 210 مباريات، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي احتاج إلى 300 مباراة في مسيرتهما الكروية. وفق شبكة أوبتا العالمية للإحصائيات الرياضية.

فيكتور أوسيمين هدّاف نابولي الإيطالي

ويعتلي نجم نابولي أوسيمين صدارةَ هدّافي الدوري الإيطالي الممتاز (الكالتشيو)، برصيد 19 هدفاً، وبفارق 4 أهداف عن الأرجنتيني لوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الوصيف، برصيد 15 هدفاً حتى يومنا هذا.

وحقّق فريق نابولي الفوز النظيف في المباراة الماضية على منافسه أتالاتنا بهدفين دون مقابل، في منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي.

نابولي
نابولي

مباراة نابولي ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

وأحرز هدف نابولي الأول في مرمى شباك أتالانتا، اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا في الدقيقة الـ20.

كما عزّز فريق نابولي التقدّم في نتيجة المباراة، بهدفٍ ثانٍ، من توقيع أمير رحماني في الدقيقة الـ77.

وشهدت المباراة تفوّق نابولي على نظيره أتالانتا، على مستوى التسديدات والاستحواذ على الكرة، حيث وصل عدد التسديدات إلى 18 تسديدة، والاستحواذ على الكرة بنسبة 60%.

فيما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس أتالانتا إلى 6 تسديدات، والاستحواذ على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة بنسبة 40%.

منافسات الدوري الإيطالي

كما خاض نابولي 26 مباراة حتى الآن في منافسات الدوري الإيطالي الممتاز، حقّق فيها الفوز في 22 مباراة، وتعادل في مباراتين. كما تلقى الخسارة في مباراتين أخريين.

مباراة نابولي وأتالانتا في الدوري الإيطالي
مباراة نابولي وأتالانتا في الدوري الإيطالي

وسيلتقي الفريق الإيطالي في المواجهة الأوروبية القادمة أمام آينتراخت فرانكفورت، الأربعاء، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ملعب (سان باولو).

ويتصدّر نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، برصيد 68 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن أقرب المنافسين إنتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة للموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث