الرئيسية » الهدهد » بنزيما يخرج عن صمته بعد استبعاده في مونديال قطر ويهاجم “ديدييه” ويصفه بهذا الوصف!

بنزيما يخرج عن صمته بعد استبعاده في مونديال قطر ويهاجم “ديدييه” ويصفه بهذا الوصف!

وطن– لأول مرة منذ استبعاده من المنتخب في أثناء مونديال قطر 2022، خرج لاعب المنتخب الفرنسي المعتزل ونجم ريال مدريد كريم نزيما عن صمته، ليهاجم مدرب منتخب “الديوك”، واصفاً إياه بالكاذب. وذلك تعليقاً على التصريحات التي أدلى بها ديدييه ديشامب، حول استبعاده من التشكيل.

وتعليقاً على تصريحات “ديشامب”، نشر كريم بنزيما عبر خاصة “ستوري” على حسابه على موقع إنستغرام، عبارة قال فيها: “يا لها من جرأة”، قبل أن ينشر “ستوري” جديد كتب فيه: “عزيزي ديدي، ليلة سعيدة”، ومعهما وجه مهرج مرفق بعبارة: “أكاذيب”.

تصريحات “ديشامب” التي أثارت غضب بنزيما

وكان “ديشامب” قد زعم في تصريحات له، أنه عندما تعرّض بنزيما للإصابة، رافقه الطبيب الخاص للعيادة لإجراء أشعة الرنين المغناطيسي، وأطلع كريم والأطباء في مدريد على الوضع، وعندما عاد الطبيب للفندق بعد منتصف الليل، قدّم له تقريراً حول الحالة الصحية لبنزيما.

وأضاف مدرب المنتخب الفرنسي: “لقد تطابق تشخيص طبيبنا مع تشخيص أطباء مدريد، وفي أحسن الأحوال، لم يكن من الممكن عودة بنزيما للتدريبات قبل 10 ديسمبر 2022”، أي قبل أسبوع من المباراة النهائية للمونديال.

وتابع: “بقينا معه لمدة 20 دقيقة، وطلبت منه تنسيق الأمر مع مدير المنتخب الفرنسي، لكن عندما استيقظت علمت برحيله، لقد كان قراره، وهو لن يخبرك خلاف ذلك، لكنني تفهمت موقفه وأحترمه”.

https://twitter.com/aozsports/status/1634373931095281664?s=20

صحفي إسباني يكشف تفاصيل استبعاد كريم بنزيما

وكان الصحفي في صحيفة “آس” الإسبانية، توماس رونسيرو، قد كشف في وقت سابق، تفاصيل قرار استبعاد كريم بنزيما من صفوف المنتخب الفرنسي، رغم أن مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني كان يعلم جيداً أنّ إصابته لم تكن خطيرة، وسيعود بعد 10 أيام على أقصى تقدير، ويمكنه المشاركة في “مونديال” قطر.

وأكد الصحافي الإسباني أن التقني الفرنسي ديدييه ديشان، ظلّ واقفاً ولم يتحدث بأي كلمة، عندما كان طبيب المنتخب الفرنسي يطلب من نجم “المرينغي” الرحيل.

خسارة فرنسا أمام الأرجنتين

واستطاع منتخب الديكة بلوغ المباراة النهائية في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، التي خسرها أمام نظيره الأرجنتيني، بركلات الترجيح 2-4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، يوم الأحد 18 ديسمبر 2022، على ملعب “لوسيل” في قطر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.