الرئيسية » رياضة » فضيحة كايل ووكر الجنسية تُهدده بعقوبة السجن لعامين (فيديو)

فضيحة كايل ووكر الجنسية تُهدده بعقوبة السجن لعامين (فيديو)

وطن- يُواجِه النجم الإنجليزي كايل ووكر (32 عاماً)، مدافع نادي مانشستر سيتي، عقوبة السجن بعد فضيحة التحرش الجنسي بفتاة داخل أحد الملاهي الليلية في مدينة مانشستر البريطانية.

ونشرت صحيفة (ذا صن) البريطانية، مقطعَ فيديو ملتقَط من قبل عدسات المراقبة (الكاميرا)، يُظهر قيام النجم الإنجليزي ووكر بالتحرش جنسياً بفتاة داخل أحد الملاهي الليلية (الحانات)، بمدينة مانشستر البريطانية.

فضيحة كايل ووكر الجنسية

ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة (ذا صن)، قيامُ مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر، بتقبيل فتاة والتحرش بها جنسياً، خلال تواجده داخل حانة برفقة أصدقائه في غياب زوجته.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن “اللاعب كايل ووكر أمضى نحو 90 دقيقة وهو يتناول المشروبات الكحولية داخل الحانة، وهو ما جعله ينتهي تلك الليلة في حالة شديدة السكر. ليقوم بهذا التصرف الخادش للحياء مع فتاة داخل الحانة”.

نجم المنتخب الإنجليزي ووكر
نجم المنتخب الإنجليزي ووكر

عقوبة كايل ووكر

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن التحقيق يمكن فتحه لعرض نفسه على الملأ وهو في حالة سكر، خلال تحرشه الجنسي مع فتاة داخل الحانة في مدينة مانشستر البريطانية.

ومن المحتمل توجيه تهمة إلى المدافع الإنجليزي ووكر، بالتعرض غير اللائق (التحرش الجنسي)، وهو عقوبة قد تصل إلى السجن لمدة عامين. وفق ما ذكرته صحيفة (ذا صن) البريطانية.

وانضم المدافع كايل ووكر إلى صفوف نادي مانشستر سيتي، في صيف عام 2017، قادماً من نادي توتنهام الإنجليزي. حيث ينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2024.

كايل ووكر
كايل ووكر

ويحتل فريق مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 58 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر أرسنال برصيد 63 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.