الرئيسية » رياضة » مفاجأة.. لابورتا يكشف تفاصيل حديثه مع والد ميسي

مفاجأة.. لابورتا يكشف تفاصيل حديثه مع والد ميسي

وطن- كشف رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، تفاصيل اجتماعه الأخير مع والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله، داخل مقر النادي الكتالوني.

وقال رجل الأعمال الإسباني ورئيس برشلونة لابورتا، في تصريحات نُشرت عبر وسائل الإعلام الإسبانية المختلفة: “نعم، التقيت بوالد ميسي وبحثنا إمكانية تكريمه، ولا يمكنني الحديث عن عودة اللاعب إلى برشلونة”.

حديث لابورتا مع والد ميسي

وأضاف رئيس النادي الكتالوني لابورتا: “لا مجال للحديث عن عودة ميسي في الوقت الحالي، لقد تحدثنا مع والده فقط، حول تكريمه. بعد فوزه بلقب كأس العالم 2022 قطر مع بلاده”.

كما واصل لابورتا حديثه: “كان علينا اتخاذ قرار رحيل ميسي، من أجل الحفاظ على كيان النادي. وبرشلونة فوق الجميع”.

تجديد عقد تشافي مع برشلونة

وفي سياق آخر، تحدّث الإسباني لابورتا بشأن تجديد عقد المدرب تشافي مع الفريق الكتالوني: “سأجدد عقد مدرب الفريق تشافي. حتى في حال عدم التتويج بلقب الدوري الإسباني“.

وأوضح رئيس نادي برشلونة، بأن المدرب تشافي لا يمدّ ذراعه أكثر من كمّه، ولا يتطلب أشياء مجنونة. كما أنه متفهّم وضع النادي الكتالوني.

رئيس برشلونة خوان لابورتا
رئيس برشلونة خوان لابورتا

كما أردف لابورتا: “في قضية نيغريرا كان هدفها تنفيذ حملة من أجل السيطرة على النادي، وعدم التوقيع مع CVC، إلى جانب دعمنا لبطولة السوبرليغ لم يساعد..”.

وختم حديثه بشأن تجديد عقد قائد الفريق الكتالوني سيرجيو بوسكيتس: “نفكر في تجديد عقد اللاعب بوسكيتس”. دون أي يكشف عن تفاصيل أخرى بشأن هذا الأمر.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

والجدير بالذكر، أن فريق برشلونة يعتلي تحت قيادة المدرب تشافي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، بفارق 9 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب في المركز الثاني، برصيد 53 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.