الرئيسية » رياضة » دي ماريا مطلوب في الدوري السعودي وهذه قيمته السوقية

دي ماريا مطلوب في الدوري السعودي وهذه قيمته السوقية

وطن- أفادت تقارير صحفية بأن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (35 عاماً)، لاعب يوفنتوس الإيطالي وبطل كأس العالم 2022 قطر، مطلوبٌ من كبار الأندية في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

وكشف الصحفي الإيطالي رودي غالتيه، المتخصص في سوق انتقالات كرة القدم والعامل في شبكة سكاي سبورتس الإيطالية: “اللاعب أنخيل دي ماريا، تلقى عرضاً للانتقال إلى صفوف أحد الأندية في الدوري السعودي”.

انتقال دي ماريا إلى الدوري السعودي

وأضاف الإيطالي غالتيه، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر): “دي ماريا سينتهي عقده مع اليوفي في شهر يونيو المقبل، ولديه عروض أخرى”.

كما تابع حديثه: “اللاعب الأرجنتيني لم يقرر بعد مستقبله، لكن الأمور ربما تشهد تطوراً في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة”.

ويعدّ الصحفي الإيطالي غالتيه، من الصحفيين الأوائل الذي تحدثوا عن صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

اهتمام الشباب واتحاد جدة بصفقة دي ماريا

وفق تقارير صحفية أخرى، فقد توقعت بأن العرض السعودي للتعاقد، مع الأرجنتيني دي ماريا، ينحصر بين نادي اتحاد جدة والشباب، المهتمين بتلك الصفقة.

أنخيل دي ماريا
أنخيل دي ماريا

وتعاقد الأرجنتيني دي ماريا مع نادي يوفنتوس (السيدة العجوز)، في صيف عام 2022، قادماً من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما شارك دي ماريا مع السيدة العجوز الإيطالي في 15 مباراة في جميع المسابقات المختلفة، استطاع من خلالها تسجيل 4 أهداف وصناعة 4 أخرى حتى الآن.

كما تبلغ قيمة السوقية للتعاقد مع النجم الأرجنتيني المخضرم دي ماريا، 10 ملايين دولار، في سوق الانتقالات للاعبين (الميركاتو).

دي ماريا
دي ماريا

يشار إلى أن فريق يوفنتوس الذي يلعب دي ماريا في صفوفه، قد تلقى الخسارة أمام روما، الأحد، في منافسات الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، بهدف نظيف دون رد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.