الرئيسية » حياتنا » إليسا ترقص بفستان مكشوف الصدر وترفع حماس الحضور: “يلا شباب” (شاهد)

إليسا ترقص بفستان مكشوف الصدر وترفع حماس الحضور: “يلا شباب” (شاهد)

وطن– بفستانها الوردي الطويل المكشوف عند منطقة الصدر، أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً في “بونتا كانا”، في جمهورية الدومينيكان.

وغنت إليسا أمام الجاليات العربية أجمل أغانيها، حيث تفاعلوا معها بشكل لافت.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

كما غنت الفنانة اللبنانية أغنية “من أول دقيقة” مع صوت وكليب الفنان المغربي سعد لمجرد، في رسالة واضحة إلى المطالبين باعتذارها لأنها أجرت معه “ديو غنائياً”. وذلك بعد سجنه في فرنسا بسبب تورطه في فضيحة اغتصاب فتاة، والحكم عليه بالسجن 6 سنوات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

في سياقٍ آخر، أهدت الفنانة اللبنانية إليسا، الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، أغنية بمناسبة عقد قرانها على جميل ألكساندر ترميوتس.

والأغنية من كلمات وألحان الفنان اللبناني مروان خوري.

وأعلن الديوان الملكي الأردني، موعد عقد قران الأميرة إيمان بنت ملك البلاد عبدالله الثاني على الشاب جميل ألكساندر ترميوتس، فيما حرص كثيرون على مباركة هذه الخطوة.

وقال الديوان الملكي في بيان مقتضب نشره في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: “الديوان الملكي الهاشمي يعلن أن عقد قران سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس سيتم في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي”.

وكتبت الملكة رانيا في منشور لها بالمناسبة: “بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس… حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار… الله يوفقك وينور دربك”.

وأضافت الملكة رانيا: “شكراً للفنانة المبدعة اليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.