الرئيسية » رياضة » بطاقتان في دقيقة واحدة.. غضب جماهير العربي القطري بعد طرد عمر السومة (فيديو)

بطاقتان في دقيقة واحدة.. غضب جماهير العربي القطري بعد طرد عمر السومة (فيديو)

وطن- أثار طرد النجم السوري عمر السومة، لاعب العربي القطري، غضب جماهير النادي داخل مدرجات الملعب، بعد حصول اللاعب على بطاقتين في دقيقة واحدة، خلال مباراة القمة أمام الدحيل في منافسات دوري نجوم قطر.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه غضب جماهير نادي العربي القطري. حيث إنهم قاموا بإلقاء زجاجات المياه داخل أرضية ملعب المباراة، احتجاجاً على قرار الحكم بطرد اللاعب عمر السومة.

 طرد عمر السومة لاعب العربي القطري

وأشهر الحكم القطري سلمان فلاحي، بطاقتين في غضون دقيقة واحدة في وجه النجم السوري عمر السومة، خلال مباراة العربي والدحيل في منافسات الجولة الـ15 من الدوري القطري (دوري نجوم قطر).

كما أشهر حكم مباراة الدحيل والعربي، البطاقة الحمراء الثانية في وجه النجم السوري عمر السومة، عند الدقيقة الـ78، ليخرج على إثرها اللاعب خارج أرضية ملعب المباراة، وسط غضب واحتجاجات جماهير النادي المتواجدة في المدرجات على هذا القرار.

https://twitter.com/yasseraldalbahi/status/1631383676435963905

وحقّق فريق الدحيل الفوز الثمين على العربي، الخميس، في قمة منافسات الجولة الـ15 من الدوري القطري الممتاز، بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

حالة طرد عمر السومة بالبطاقة الحمراء
حالة طرد عمر السومة بالبطاقة الحمراء

مباراة الدحيل والعربي في الدوري القطري

وأحرز الدحيل أول أهداف المباراة أمام منافسه العربي، عند الدقيقة الـ7 عن طريق اللاعب نام تام هي.

كما أدرك العربي هدف التعادل في الدقيقة الـ25، عن طريق اللاعب حامد إسماعيل، وعاد فريق الدحيل ليسجّل هدف التقدم الثاني في المباراة، عن طريق المعز علي في الدقيقة الـ37.

وجاء هدف الدحيل الثالث داخل مرمى شباك العربي في الدقيقة الـ92 من الوقت البديل، من توقيع اللاعب مايكل أولونغا.

كأس أمير قطر دور الـ16

وسيلتقي فريق العربي القطري بعد تلك الخسارة، الأربعاء، أمام الشمال، في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمير قطر 2022-2023.

عمر السومة لاعب العربي القطري
عمر السومة لاعب العربي القطري

وعزز فريق الدحيل بهذا الفوز صدارة ترتيب الدوري القطري (دوري نجوم قطر)، برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف العربي صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.