الرئيسية » رياضة » حركة استفزازية كادت تنهي مباراة النصر والباطن بمعركة حامية (فيديو)

حركة استفزازية كادت تنهي مباراة النصر والباطن بمعركة حامية (فيديو)

وطن– أثار مقطع فيديو لحارس نادي النصر السعودي نواف العقيدي، وهو يستفز دكة الاحتياط لنادي الباطن، بعد تسجيل العالمي هدف الفوز في الوقت القاتل ضمن المباراة التي جمعت بينهما بالدوري السعودي.

وأظهر مقطع الفيديو، حارس نادي النصر وهو يتوجّه إلى دكة الاحتياط لنادي الباطن، وأخذ يرقص أمام الجهاز الفني واللاعبين البدلاء؛ في محاولةٍ لاستفزازهم.

وهرول لاعبو الفريق الضيف صوب حارس النصر الذي سرعان ما ابتعد عنهم، تجنّباً لاحتدام الأمور، فيما شوهد الحكم المساعد الأول والحكم الرابع وهما يحاولان منعهم من التوجه صوب حارس النصر.

وأثيرت انتقادات لحكم المباراة، كونَه لم يُشهر بطاقة صفراء لحارس نادي النصر على تصرّفه الذي وُصفه بالاستفزازي.

وقال الصحفي الرياضي وليد الحربي: “مهزلة تحكيمية تدار في مباراة النصر الباطن أقل ما يقال عن الحدث هو أنها فضيحة تحكيمية في حق الحكم المحلي !!.. حارس النصر يحتفل أمام دكة الباطن والحكم الرابع يكتفي بإبعاد لاعبي الباطن عن الحارس دون أي بطاقة أو إنذار للعقيدي !! عيب الباطن نادي سعودي”.

وخطف نادي النصر فوزاً قاتلاً أمام الباطن بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. وذلك على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الـ19 من الدوري السعودي.

افتتح رينزو لوبيز التسجيل للباطن في الدقيقة الـ17، ثم تعادل عبدالرحمن غريب للنصر في الدقيقة الـ90+3، قبل أن يسجّل محمد آل فتيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ90+12، ثم أحرز محمد خليل ثالث الأهداف للعالمي في الدقيقة الـ90+15.

وشهدت الدقيقة الـ34 إهدار كريستيانو رونالدو لهدفٍ محقّق للنصر بعدما راوغ حارس الباطن بطريقة رائعة ثم سدّد الكرة في اتجاه المرمى الخالي، ولكن نجح عبدالله اليوسف في إنقاذ فريقه وأخرج الكرة من على خط المرمى.

ترتيب الدوري السعودي

وحافظ النصر على صدارته لترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، وخلفه الاتحاد برصيد 44 نقطة من 19 مباراة، ثم الشباب بـ40 نقطة من 18 مباراة، فيما يحلّ الهلال رابعاً برصيد 33 نقطة لكن من 16 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.