الرئيسية » رياضة » نادٍ سعودي جديد ينافس الهلال للتعاقد مع ميسي براتب خيالي

نادٍ سعودي جديد ينافس الهلال للتعاقد مع ميسي براتب خيالي

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، قد دخل سباق التنافس مع الهلال السعودي، للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن نادي اتحاد جدة تواصل مع مقربين من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل إقناع اللاعب بالقدوم إلى صفوف النادي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

مفاوضات اتحاد جدة مع ليونيل ميسي

وتابعت الصحيفة: “إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، تحاول ضم ميسي إلى صفوف الفريق، براتب قدر قيمته 94 مليون دولار سنوياً”.

كما أردفت: “نادي الاتحاد يريد التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل. كما فعل منافسه نادي النصر، الذي نجح في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي”.

وختمت الصحيفة: “تحاول إدارة الاتحاد تحت قيادة منصور البلوي، إحدى الشخصيات البارزة في النادي السعودي، تعويض فشل التعاقد مع رونالدو الظاهرة، حينما رحل عن نادي ريال مدريد عام 2007″.

وينافس نادي الهلال (الزعيم الآسيوي)، بقوة على صفقة التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الميركاتو القادم. وفق ما ذكرته التقارير السعودية في وقت سابق.

اتحاد جدة
اتحاد جدة

ميسي لم يحسم مستقبله بعد

رغم ارتباط اسم بطل نسخة كأس العالم 2022 قطر، ليونيل ميسي، بالعديد من الأندية السعودية والأوروبية وحتى أمريكا اللاتينية، فإن اللاعب لم يحسم أمره في البقاء أو الرحيل مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

تتويج ميسي بجائزة ذا بيست 2022
تتويج ميسي بجائزة ذا بيست 2022

وتوّج ميسي مؤخراً بجائزة الفيفا “ذا بيست“، كأفضل لاعب لعام 2022، على ضوء فوزه مع منتخب الأرجنتين بمونديال كأس العالم 2022، متفوّقاً بذلك على الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، ومواطنه كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ومن الجدير بالذكر، أن عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان، سينتهي مع نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند يتيح له البقاء مع الفريق الباريسي لموسم آخر إضافي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.