الرئيسية » رياضة » كريم بنزيما يرد على تتويج ميسي بجائزة “ذا بيست” لعام 2022 بالأرقام (صور)

كريم بنزيما يرد على تتويج ميسي بجائزة “ذا بيست” لعام 2022 بالأرقام (صور)

وطن- ردّ النجم الفرنسي كريم بنزيما، أسطورة ريال مدريد الحالية، على تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل كأس العالم 2022 ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الفيفا “ذا بيست” لعام 2022.

ونشر الفرنسي بنزيما، صورةً عبر حسابه الشخصي على موقع (إنستغرام)، تظهر فيها الأرقام التي حقّقها الأسطورة مع الفريق الملكي الأبيض، خلال الموسم الماضي 2022، على مستوى البطولات المحلية والقارية.

رد بنزيما على تتويج ميسي بجائزة ذا بيست لعام 2022

كما جاءت صورة لاعب ريال مدريد كريم بنزيما، عقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الاثنين، عن نيل الأرجنتيني ليونيل ميسي (البرغوث)، لجائزة “ذا بيست” كأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

تتويج ميسي بجائزة ذا بيست لعام 2022
تتويج ميسي بجائزة ذا بيست لعام 2022

لكنّ متابعي بنزيما اعتبروا أنّ الصورة التي نشرها اللاعب عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستغرام، هي بمنزلة رسالة غير مباشرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بأحقيته بتلك الجائزة على حساب منافسه ليونيل ميسي.

لكن من المؤكد أنّ الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وضع تتويج ميسي بنسخة مونديال كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين على سلم الأولويات في تتويجه بتلك الجائزة، رغم نيل منافسه الفرنسي بدوري أبطال أوروبا ولقبين محليين وتحطيم الأرقام على مستوى التهديف.

وكان أسطورة ريال مدريد بنزيما، قد سخر من حفل الفيفا “ذا بيست” لعام 2022. بنشره مقطع فيديو عبر حسابه على موقع إنستغرام: “أنتم كاذبون”. ليعلّق اللاعب عليه: “تصبحون على خير”.

تغريدة بنزيما
تغريدة بنزيما

تتويج ميسي بجائزة ذا بيست لعام 2022

ونال جوهرة الأرجنتين ليونيل ميسي صاحب الـ35 عاماً، بجائزة أفضل لاعب لعام 2022 “ذا بيست”، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، متفوّقاً بذلك على الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه كيليان مبابي.

يشار إلى أن النجم الفرنسي بنزيما لاعب ريال مدريد وصاحب الكرة الذهبية، كأفضل لاعب لعام 2022، قد لعب 46 مباراة الموسم الماضي مع الفريق الملكي، سجّل من خلالها 44 هدفاً وصنع 15 تمريرة حاسمة.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.