الرئيسية » رياضة » توني كروس يرفض الانتقال إلى الدوري الإنجليزي وهذا ما قاله

توني كروس يرفض الانتقال إلى الدوري الإنجليزي وهذا ما قاله

وطن- رفض النجم الألماني المخضرم توني كروس (33 عاماً)، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، عرضاً للانتقال إلى أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفادت شبكة “ABC” الأمريكية، بأن أحد الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي استفسرت عن وضعية النجم الألماني توني كروس، مع ريال مدريد الإسباني.

رفض توني كروس الانتقال إلى ريال مدريد

وأوضحت الشبكة الأمريكية، بأن لاعب الفريق الملكي كروس ردّ على عرض النادي الإنجليزي بالرفض، وأنه سيقوم بتجديد عقده مع ريال مدريد أو الاعتزال.

فيما لم تكشف تلك التقارير عن هوية النادي الكبير الذي يلعب في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي تقدّمَ بعرض للتعاقد مع الألماني كروس لاعب الفريق الملكي الأبيض.

كما ينتهي عقد كروس مع نادي ريال مدريد (الملكي)، في يونيو/حزيران عام 2023 القادم.

كروس
كروس

من توني كروس؟!

توني كروس، لاعب كرة قدم ألماني يلعب في مركز خط الوسط، وهو من مواليد الـ4 من شهر يناير عام 1990 (33 عاماً).

كما بدأ مسيرته الكروية مع كبير ألمانيا بايرن ميونخ عام 1997، وصولاً للمشاركة مع الفريق الأول عام 2007، لينتقل بعدها على سبيل الإعارة إلى صفوف باير ليفركوزن عام 2009، ثم التعاقد بعدها مع ريال مدريد عام 2014 وإلى يومنا هذا.

وكان النجم الألماني كروس قد اعتزل مسيرته الدولية مع منتخب ألمانيا (المانشافت) عام 2021. بعد التتويج معه بنسخة كأس العالم عام 2014، وصاحب المركز الثالث في ذات البطولة العالمية عام 2010.

توني كروس لاعب ريال مدريد
توني كروس لاعب ريال مدريد

أما على صعيد الإنجازات والألقاب خلال مسيرته الكروية مع بايرن ميونخ وريال مدريد فهي كثيرة على المستوى الفردي والجماعي، لعل أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، وكأس العالم للأندية 6 مرات، و3 مرات بالدوري الألماني ومثلها بالدوري الإسباني وغيرها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.