الرئيسية » حياتنا » شاكيرا توجه 7 رسائل جديدة لـ بيكيه في أغنيتها الجديدة مع كارول جي! (شاهد)

شاكيرا توجه 7 رسائل جديدة لـ بيكيه في أغنيتها الجديدة مع كارول جي! (شاهد)

وطن– في يناير الماضي ، فاجأت شاكيرا الجميع عندما أصدرت جلسات الموسيقى الخاصة بها رقم 53 مع بيزاراب ، حيث استهدفت المغنية الشهيرة شريكها السابق جيرارد بيكيه وصديقته الجديدة كلارا شيا.

وسرعان ما أصبحت هذه الأغنية ناجحة ولم تتردد شاكيرا في فعل الشيء نفسه مع إصدارها الجديد ، “TQG” ، جنبًا إلى جنب مع كارول جي موجهة 7 رسائل حادة إلى شريكها السابق.

ما كان لدينا قد نسيته

كارول جي هي التي بدأت بمهاجمة شريكها السابق أنويل إيه إيه ، الذي انفصلت عنه في مارس 2022. وعندما يأتي دور شاكيرا ، تبدأ بداية قوية قائلة:”رؤيتك مع الشخص الجديد يؤذيني ، لكنني بالفعل بمفردي ، ما عشناه تم نسيانه وهذا ما أزعجك” .

وأضافت:”وحتى حياتي قد تحسنت ، لم يعد مرحبًا بك هنا ، ما ألقت به صديقتك في وجهي ، حتى أنني أضحك”.

تريد العودة

وفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه بمجرد ظهور شاكيرا ، تذكرنا هجماتها بتلك التي أطلقتها بالفعل في الأغاني السابقة، حيث أن بيكيه وشيا هما هدفها مرة أخرى وهي لا تخفيه .

وتضيف: “الآن تريد العودة ، يمكنك أن تقول ، (ط ط ط ، نعم) ، انتظرني هناك ، كما لو كنت غبيًا”.

أخطاء لن أكررها

ثم هناك إشارة أخرى لما تم التعبير عنه بالفعل في المقطع السابق ، مما يعني أن بيكيه كان سيلمح إلى أنه يريد العودة إليها، لكن شاكيرا تؤكد أنها لن “تكرر نفس الخطأ”.

تجاوز الصعاب

العديد من كلمات الأغاني تذكر ، في الواقع ، ببعض ما ورد في أغنيتها الموسيقية رقم 53، قائلة: “لقد غادرت وحصلت على ثلاثية: أفضل ، وأصعب ، ومستوى أكثر” ، كما تدعي.

وعلى الرغم من أنها تغني مع Karol G ، إلا أن إحدى العبارات الأكثر لفتًا للانتباه تأتي عندما تخمن شاكيرا أن بيكيه كان سيحاول إظهار نوع من التقارب.، قائلة:”وتريد العودة ، لقد خمنت ذلك بالفعل عندما أحببت صورة لي “.

تذكر “مونوتونيا”

في بيت آخر ، تشير شاكيرا إلى أغنية العام الماضي “مونوتونيا”، حيث غنت “أبحث عن طعام في مكان آخر ، قائلًا أنه كان رتابة ، والآن تريد العودة ، اعتقدت ذلك عندما أحببت صوري”.

أنا لا أتنافس على الرجال

لا تنسى شاكيرا الإشارة إلى شريك بيكيه في أغنيتها الجديدة ، حيث طلبت من قلب دفاع برشلونة السابق “إخبار طفلك الجديد أنني لا أتنافس على الرجال”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.