الرئيسية » رياضة » مشادة كلامية لحارس إنتر ميلان أونانا مع زميله ديجيكو في دوري الأبطال (فيديو)

مشادة كلامية لحارس إنتر ميلان أونانا مع زميله ديجيكو في دوري الأبطال (فيديو)

وطن- تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، المشادة الكلامية لحارس إنتر ميلان أونانا مع زميله دجيكو، خلال مجريات المباراة أمام منافسه بورتو في منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداوَل، قيام الحارس الكاميروني، أندريه أونانا، الصراخ في وجه زميله مهاجم إنتر ميلان البوسني إدين دجيكو، قبل أن يتدخل زميلهما التركي هاكان تشالهان أوغلو، لإنهاء هذه المشادة على الفور داخل أرضية ملعب المباراة.

مشادة الحارس أونانا مع دجيكو

وكان النجم التركي هاكان تشالهانوغلو، صانع فريق إنتر ميلان الإيطالي، قد أنهى المشادة الكلامية التي اندلعت بين الحارس أونانا وديجيكو، من خلال وضع يده على فم الحارس من أجل منع توتر الأمور وتفاقمها بين كلا اللاعبين داخل الملعب.

غرفة تغيير الملابس

وأشارت صحيفة “لاجازيتا” الإيطالية، إلى أن الصراخ استكمل بين الحارس أونانا وزميله البوسني ديجيكو، في النفق المؤدي إلى غرفة تغيير الملابس.

وتعدّ هذه الحادثة هي الثانية في غضون أسبوع واحد فقط، بعد المشادة الكلامية التي حصلت بين النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مع زميله الإيطالي نيكولو باريلا، قبل أن ينتهي المدرب إنزاغي الخلاف بينهما.

فوز إنتر ميلان على بورتو البرتغالي

ونجح فريق إنتر ميلان في تحقيق الفوز الشاق على منافسه الضيف بورتو، بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ملعب (سان سيرو).

وسجّل هدف الفوز لصالح إنتر ميلان، النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة الـ86.

كما شهدت أحداث مباراة إنتر ميلان وبورتو، طرد نجم فريق بورتو البرتغالي أوتافيو بالبطاقة الحمراء، عند الدقيقة الـ78.

تدخل هاكان لإنهاء خلاف أونانا مع ديجيكو
تدخل هاكان لإنهاء خلاف أونانا مع ديجيكو

وسيلتقي فريق إنتر ميلان مباراة العودة أمام بورتو، من أجل حسم المتأهل منهما، بالعبور إلى دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، في الـ14 من شهر مارس/آذار القادم.

ويحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، برصيد 47 نقطة، خلف المتربع على عرش الصدارة نابولي، برصيد 62 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.