الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يُهين ليفربول بالخمسة في ليلة من ليالي الأبطال المثيرة (شاهد)

ريال مدريد يُهين ليفربول بالخمسة في ليلة من ليالي الأبطال المثيرة (شاهد)

وطن- في ليلة من ليالي الأبطال المثيرة والقوية، نجح فريق ريال مدريد في الفوز على ليفربول بخماسية ثمينة مقابل هدفين، في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، داخل ملعب (الآنفيلد).

وافتتح الفريق المستضيف ليفربول أول أهداف المباراة، عند الدقيقة الـ4 عن طريق النجم الأوروغواياني داروين نونيز.

مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

وعزز ليفربول التقدم في النتيجة بهدف ثانٍ، من توقيع المصري محمد صلاح، الذي استغل خطأ الحارس الكرواتي كروتوا في تمرير الكرة، ليسدّدها داخل شباك مرماه في الدقيقة الـ14.

وعاد الفريق الملكي الأبيض بهدف رائع من توقيع البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة الـ21، بعد تمريرة ساحرة من قبل الفرنسي كريم بنزيما.

كما أدرك ذات اللاعب فينيسيوس هدف التعادل، بخطأ آخر من قبل حارس ليفربول أليسون، ليسدّد الهدف داخل شباكه في الدقيقة الـ36.

ريال مدريد
ريال مدريد

وسجّل المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو هدف التقدم الثالث في النتيجة، مع بداية الشوط الثاني، برأسية كروية سكنت داخل شباك صاحب الأرض ليفربول من ضربة ركنية.

كريم بنزيما صانع الريمونتادا مع ريال مدريد

كما أحرز صانع الريمونتادا على الدوام بنزيما، هدفَي توسيع فارق النتيجة داخل شباك المستضيف ليفربول في الدقيقتين الـ55 والـ67.

نجوم ريال مدريد
نجوم ريال مدريد

وشهدت المباراة الإثارة والقوة بين ريال مدريد وليفربول طيلة مجريات دقائق المباراة؛ حيث تساوى كلا الفريقين على مستوى التسديدات برصيد 9 تسديدات.

كما استحوذ فريق ليفربول (الريدز) على الكرة بنسبة 52%، مقابل 48% للفريق المنافس ريال مدريد.

وسيلتقي فريق ليفربول في مباراة العودة الصعبة، أمام ريال مدريد (الميرينغي)، على ملعب (سانتياغو برنابيو)، من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، في منتصف شهر مارس/آذار القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.