الرئيسية » رياضة » باريس سان جيرمان يتلقى أنباء غير سارة بشأن نيمار

باريس سان جيرمان يتلقى أنباء غير سارة بشأن نيمار

وطن- تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنباء غير سارة بشأن إصابة نيمار جونيور، قبيل معركة الإياب المنتظرة أمام بايرن ميونخ الألماني، في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وكشفت صحيفة (لوباريزيان) الفرنسية، عن أن البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان، سيغيب عن الملاعب من 3 إلى 4 أسابيع قادمة، بسبب الإصابة على مستوى الكاحل الأيمن.

إصابة نيمار

وأردفت الصحيفة الفرنسية: “اللاعب نيمار، يعاني من تمزق جزئي لأربطة الكاحل الأيمن، حيث من المتوقع غيابه عن مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022-2023″.

إصابة البرازيلي جونيور
إصابة البرازيلي جونيور

كما خرج البرازيلي نيمار من أرضية ملعب المباراة متأثراً بإصابته، في المباراة القوية الماضية، أمام ليل، في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، التي انتهت بفوز النادي الباريسي برباعية ثمينة مقابل ثلاثة أهداف.

ومن المؤكد أن يغيب اللاعب نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان، أمام أولمبيك مارسيليا، في قمة منافسات الدوري الفرنسي، الأحد.

غياب نيمار عن مواجهة بايرن ميونخ

كما أفادت تقارير صحفية أخرى، بأن مشاركة البرازيلي نيمار في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023، تبدو في محل شك، في الـ8 من شهر مارس/آذار القادم، على ملعب (أليانز أرينا).

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تلقى الخسارة أمام بايرن ميونخ، بهدف نظيف دون رد، في مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ويعتلي فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 57 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الوصيف أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني، برصيد 52 نقطة حتى يومنا هذا.

غياب نيمار
غياب نيمار

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.