الرئيسية » رياضة » هدف عالمي بتوقيع ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في الوقت القاتل (شاهد)

هدف عالمي بتوقيع ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في الوقت القاتل (شاهد)

وطن- سجّل جوهرة الأرجنتين ليونيل ميسي صاحب الـ35 عاماً، الأحد، الهدف العالمي والحاسم لصالح فريق باريس سان جيرمان، داخل شباك منافسه ليل في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز بالوقت القاتل.

وجاء هدف الأرجنتيني ميسي العالمي مع فريقه باريس سان جيرمان (البي أس جي)، من ركلة حرة مباشرة تحصّل عليها الفريق الباريسي في الوقت البديل على نهاية أحداث المباراة، ليسدّدها اللاعب في زاوية صعبة داخل شباك مرمى ليل.

هدف ليونيل ميسي العالمي

وبهدف البرغوث ميسي العالمي في الوقت القاتل، حسم فريق باريس سان جيرمان مباراة القمة، أمام ليل، في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

ميسي ومبابي
ميسي ومبابي

كما حقّق فريق باريس سان جيرمان الفوز الثمين على نظيره ليل، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في منافسات الجولة الـ24 من الدوري الفرنسي الممتاز.

https://twitter.com/whrumor/status/1627306974516764673

كما وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهدف رقم 61 من ركلة حرة مباشرة، في مشواره الكروي الاحترافي، ويعدّ أكثر اللاعبين الذي قام بتسجيل الأهداف وصناعة هذا الموسم، برصيد 46 هدفاً مع الفريق الباريسي.

مباراة باريس سان جيرمان وليل

وسجّل أهداف باريس سان جيرمان، كيليان مبابي في الدقيقة الـ11 والـ87، ونيمار في الدقيقة الـ17، وليونيل ميسي في الدقيقة الـ95.

https://twitter.com/Saud555L/status/1627319842893139968

كما أحرز الفريق المنافس ليل ثلاثية رائعة داخل شباك المتصدر باريس سان جيرمان، اللاعب بافود دياكيتيه في الدقيقة الـ24، وجوناثان ديفيد في الدقيقة الـ58، من ركلة جزاء، وجوناثان بامبا في الدقيقة الـ69.

وعزز فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 57 نقطة بهذا الفوز، وبفارق 5 نقاط عن الوصيف أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة للموسم الجاري.

احتفال ميسي بهدفه العالمي مع باريس سان جيرمان
احتفال ميسي بهدفه العالمي مع باريس سان جيرمان

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.