هبة عبوك تتجاهل إصابة زوجها أشرف حكيمي وتحتفي بـ كيليان مبابي بفيديو ناري! (شاهد)

وطن- احتفت الممثلة التونسية-الإسبانية الأصل هبة عبوك، بصديق زوجها أشرف حكيمي، ونجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

ودون الإشارة بتاتاً لإصابة زوجها الذي يلعب في نفس النادي الباريسي، نشرت هبة عبوك عبر خاصية “الاستوري” على “انستغرام” مقطع فيديو لكيليان مبابي وهو يحتفل ويثير حماس جماهير نادي باريس سان جيرمان بعد تحقيقه الهدف الثاني له في المباراة، التي جمعت فريقه مع نادي “ليل” ضمن مباريات الدوري الفرنسي.

ووفقاً للفيديو، ظهر كيليان مبابي وهو يتفاعل مع هتاف جماهير باريس سان جيرمان في المدرجات، ويثير حماسهم بقوة ويوجّه لهم التحية.

ميسي يحقّق هدف الفوز في الوقت بدل الضائع

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قد سجّل هدف الفوز لفريق باريس سان جيرمان في الوقت القاتل، ليقود فريقه للفوز على ضيفه ليل 4 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدّم سان جيرمان بهدفين نظيفين سجّلهما كيليان مبابي ونيمار في الدقيقتين الـ11 والـ17، غير أن فريق ليل استطاع تقليص الفارق بهدف سجله بافودي دياكيتي في الدقيقة الـ27، لينتهي الشوط الأول بتقدم سان جيرمان 2 / 1.

نادي ليل يحقق هدف التعادل

وفي الشوط الثاني، سجّل جوناثان ديفيد هدف التعادل لفريق ليل في الدقيقة الـ58 من ركلة جزاء، ثم أضاف جوناثان بامبا الهدف الثالث لليل في الدقيقة الـ69، غير أن كيليان مبابي سجّل هدف التعادل في الدقيقة الـ87، قبل أن يسجّل ليونيل ميسي هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة خروج البرازيلي نيمار، نجم سان جيرمان، على محفة من المباراة، وكان يبدو أنه يعاني من إصابة في كاحله الأيمن إثر اصطدام مع بنيامين أندريه، لاعب ليل، بعد بداية الشوط الثاني بوقت قصير.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد ليل عند 41 نقطة في المركز الخامس.

أشرف حكيمي لم يشارك في المباراة أمام ليل بسبب الإصابة

يشار إلى أن أشرف حكيمي زوج الممثلة هبة عبوك لم يشارك في مباراة ناديه مع ليل الفرنسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية التي خاضها فريقه مع بايرن ميونخ.

وكان كريستوف غالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن عن إصابة أشرف حكيمي، في مباراة ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني.

أشرف حكيمي يغيب عن مباراة فريقه ضد ليل بسبب إصابة في عضلة الساق

أشرف حكيمي تحامل على نفسه

وقال غالتييه في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت بخسارة فريق باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، يوم الثلاثاء 14 فبراير/شباط الجاري: “لا يمكن تحديد مدة غياب حكيمي، لقد تحامل على آلامه كثيرًا في مباريات كأس العالم مع منتخب المغرب، حاولنا قدر الإمكان تجهيزه للعودة، وواجهنا صعوبة في الاعتماد عليه خلال المباراة السابقة أمام موناكو”.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث