الرئيسية » حياتنا » “هابي فلانتين يا معشوقتي”.. هكذا احتفل رونالدو بعيد الحب مع جورجينا (شاهد)

“هابي فلانتين يا معشوقتي”.. هكذا احتفل رونالدو بعيد الحب مع جورجينا (شاهد)

وطن – لم يُفوت لاعب كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الفرصة كعادته للتعبير عن حُبه لصديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية “جورجينا رودريغز”، حيث شارك صورة لهما بمناسبة الإحتفال بـ “عيد الحب.. الفلانتين” سوية وعبر لها عن حبه في كلمات رومانسية مؤثرة.

كريستيانو رونالدو يحتفل مع جورجينا بعيد الحب

ووجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، رسالة رومانسية لشريكته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بمناسبة عيد الحب، قال فيها “عيد حب سعيد يا معشوقتي.. محظوظ جدا لوجودك في حياتي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

رونالدو الذي ظهر مبتسما وجهه في الصورة، كان يحتضن جورجينا في صورة مليئة بتعبيرات الحب والعشق الذي يكنه لها وقد أفصح عنه في مناسبات كثيرة.

كريستيانو رونالدو يحتفل مع جورجينا بعيد الحب

ويبدو أن الدون هذه السنة قرر الاحتفال بعيد الحب رفقة شريكته جورجينا في السعودية، بعد انتقاله للعب مع نادي النصر مستهل العام الجاري.

وقبل يومين، شاركت جورجينا المتابعين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة صور من أخر ظهور لها رفقة كريستيانو وأبنائهم.

ظهر كريستيانو رونالدو بالصور المتداولة برفقة طفلته الصغيرة “إزميرالدا” في أجواء عائلية، وعلقت حبيبته على الصورة قائلة: “أحبهما.. حبيبي وصغيرتي إزميرالدا أتمنى لك مستقبلا مشرقا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

رونالدو برفقة طفلته الصغيرة “إزميرالدا”

كريستيانو رونالدو “أب” مثالي يُحب عائلته

كريستيانو رونالدو رجل المباريات الحاسمة وكاسر الأرقام الأوروبية داخل المستطيل الأخضر طيلة سنوات مع الأبيض الملكي الإسباني، هو أيضا رجل صاحب عائلة يُحب صديقته (لم يتزوجا بعد) جورجينا وأيضا مُغرم بأطفاله وشغوف بالحديث عنهم باعتبارهم مصدر فخر له.

تقارير كثيرة سلطت الضوء على كريستيانو “الأب” منذ سنوات، وأكد أغلبها أنه شخص ناجح على مستوى إدارة مشاكله العائلية والظهور في صورة الأب المثالي.

وهو أيضا ما ذكرته جورجينا في الفيلم الوثائقي الذي أعدته منصة نتفليكس قبل سنوات حول مسيرة الدون الرياضية، ومن ضمنها حياته العائلية وعلاقاته خارج عالم الساحرة المستديرة.

وفي الواقع، يعزو كثيرون نجاح كريستيانو في تكوين أسرة ناجحة لم تقسمها الشهرة أو الفضائح الداخلية، إلى سبب رئيسي هو علاقته الوطيدة بوالده.

والده الذي قال له ذات مرة “أراهن عليك لتصبح أفضل مهاجم في العالم”، اشتهر منذ سنوات- رغم وفاته- ليس فقط لأنه والد الدون بل أيضا لدوره الكبير في رسم الملامح الكبرى لشخصية واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ إن لم يكن أفضلهم.

ففي عام 2003، عندما انضم رونالدو إلى “المانيو”، كان لاعبا موهوبا وقويا ولديه الإصرار والقدرة على الاستمرار في الملاعب لمدة طويلة، غير أن والده -الذي أصيب بالاكتئاب وأدمن على الخمر- كان ملهمه الأول الذي آمن بقدرته في وقت لم يفعل الكثير ذلك.

وكان دينيس يخبر دائما أصدقائه بأن كريستيانو سيصبح أفضل مهاجم في العالم.

وحول تلك الفترة المُبكرة من مسيرة رونالدو، قالت والدته لصحيفة ليكيب الفرنسية عام 2018، “في إحدى المرات قال خوزيه لرونالدو -عندما انضم للمانيو- ستصبح أفضل مهاجم في العالم، فرد رونالدو: قد أصبح أفضل لاعب في العالم لا أفضل هدافي العالم”.

وتابعت والدة رونالدو أن خوزيه قال لنجله “تراهن، كان دائما يدفعه للإيمان بقدراته”.

وبعدها بعامين -أي في 2005- نُقل والد رونالدو إلى المستشفى بسبب مشاكل في الكبد مرتبطة بإدمانه على الخمر، فعاد رونالدو إلى البرتغال على وجه السرعة، غير أن المرض لم يمهل خوزيه سوى أيام وفارق الحياة، ومن يومها لم يتناول أي كأس من الخمر مهما كان نوعه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.