الرئيسية » الهدهد » الأمن الروسي ينصب فخاً لرجل أعمال مصري استأجر قاتلاً محترفاً لقتل زوجته الروسية (شاهد)

الأمن الروسي ينصب فخاً لرجل أعمال مصري استأجر قاتلاً محترفاً لقتل زوجته الروسية (شاهد)

وطن– نشر موقع “روسيا اليوم” تفاصيل “فخ” نصبته قوات الأمن الروسية للقبض على رجل أعمال مصري قام باستئجار قاتل محترف للتخلص من زوجته الروسية.

وقال الموقع نقلاً عن موقع “لايف رو” الروسي، إن رجل الأعمال المصري قام بالبحث عن القاتل المحترف عبر الإنترنت من أجل الخلاص من زوجته، لكي لا تقاسمه ثروته بعد الطلاق.

وبحسب ما ورد، فإن ضباط المباحث الروسية المتخصصين في تتبع المواقع المشبوهة، رصدوا تواصل رجل الأعمال المصري مع القاتل المشبوه والذي طلب مبلغ 700 ألف روبل روسي لتنفيذ الجريمة.

فخ أمني

وكشف الموقع الروسي أن القاتل المأجور الذي وضع سعر تنفيذ الجريمة لم يكن حقيقياً؛ وإنما كان من أحد ضباط الأمن من أجل الإيقاع به، لافتاً إلى أنه تم هذا المبلغ حتى يكون الأمر منطقياً نوعاً ما.

وأشار الموقع إلى أن رجل الأعمال مصري الذي يبلغ من العمر 41 عاماً، لم يرغب في تقاسم الممتلكات عند طلاق زوجته، وقرر استئجار قاتل محترف للتخلص منها، وبدلاً من أن يتفق مع القاتل عبر الموقع اتفق مع الشرطي.

صورة مفبركة للجريمة

وبعد أن تم الاتفاق بين رجل الأعمال المصري والضابط المنتحل صفة القاتل المأجور، قامت قوات الأمن بإرسال صورة مفبركة توثق قتل زوجته الضحية المزعومة له.

وأشار إلى أنه تم إعطاء الزوج المصري عنواناً ليقوم فيه بتسليم المبلغ المتفق عليه، إلا أن قوات الأمن كانت في انتظاره وألقت القبض عليه.

لحظة القبض على رجل الأعمال المصري

ونشر الموقع مقطع فيديو يوثّق لحظة القبض على رجل الأعمال المصري عقب نزوله من سيارته مباشرة في إحدى الغابات والثلوج تغطي المكان.

وبحسب الموقع، فقد تم رفع دعوًى جنائية ضد رجل الأعمال المصري، لسعيه لارتكاب جريمة قتل متعاقد عليها، لافتاً إلى أنه سيواجه عقوبة تصل إلى السجن المؤبد.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الأمن الروسي ينصب فخاً لرجل أعمال مصري استأجر قاتلاً محترفاً لقتل زوجته الروسية (شاهد)”

  1. هذه روسيا وليست دولة عربية فاسدة. المصريون لن يستطيعوا أن يشتروا القضاء كما فعلوه مع سوزان ولا المغربية ايمان المغتالتين من طرف مجرمين مصريين دونما محاسبة من القضاء الشامخ.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.